انفراد: استشهاد ثلاثة جنود في حضرموت ومصدر عسكري يروي لـ “المندب نيوز” تفاصيل العملية ويكشف عمن خلفها (تفاصيل حصرية+ أسماء الجنود)

668

 

دوعن (المندب نيوز) خاص

 

استشهد ثلاثة جنود اليوم الثلاثاء 25/يوليو من القوات الأمنية التابعة لقوات النخبة الحضرمية في منطقة الضليعة بوادي حضرموت، إثر عملية هجوم مسلح استهدفتهم.

 

وروى مصدر عسكري رفيع لـ “المندب نيوز” تفاصيل العملية التي حدثت، حيث قال انه استشهد ثلاثة جنود من الأجهزة الأمنية التابعة لقوات النخبة الحضرمية إثر هجوم مسلح لتنظيم القاعدة في منطقة المثلث بمديرية الضليعة.

 

وتابع المصدر ان عناصر التنظيم المسلحين اعترضوا الجنود وأطلقوا النار نحوهم مما أدى الى استشهادهم على الفرور، ولاذوا العناصر بالفرار.

 

 وتحصل “المندب نيوز” على أسماء الشهداء الثلاثة حيث تدعى أسمائهم ” سالم علي بامسدوس (ابن خالة مدير امن الضليعة) وياسر العولقي وعلي عبد الله بامسدوس”.

 

وكشف المصدر ان العملية أتت عقب قيام قوات النخبة بإلقاء القبض على ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة صباح الامس في منطقة الضليعة , عقب قدومهم من جهة يبعث وسرقتهم محل مواطن في منطقة يبعث , وهم ثلاثة عناصر هوياتهم من شمال اليمن , وتم القاء القبض عليهم من قبل قوات النخبة .

 

وتأتي عملية الهجوم رداً وانتقاماً من التنظيم عقب اسر ثلاثة عناصر من صفوفهم صباح الأمس.

 

LEAVE A REPLY