كلية الطب بعدن تنظم ورشة عمل خاصة باستكمال توصيف المساقات الدراسية

304

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن اليوم ورشة عمل خاصة باستكمال توصيف المساقات الدراسية لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة بمشاركة (70) عضواً من الهيئة التدريسية من مختلف الأقسام العلمية في الكلية.

وتناقش الورشة على مدى يومين عدداً من الأوراق العلمية حول مراجعة وتقييم المساقات العلمية في كلية الطب ومدى الحاجة لتغييرها وتطويرها, وتزويد أعضاء لجان توصيف المساقات الدراسية في الأقسام العلمية بالمعارف والمهارات اللازمة لاستكمال توصيف المساقات، فضلاً عن الرسالة والرؤية والأهداف وطرق المقارنة التطويرية لمضمون هذه المساقات العلمية.

و في افتتاح الورشة أوضح رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور أن أهمية هذه الورشة انها تأتي بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعداد مشروع متكامل لتأهيل الأقسام العلمية في جامعة عدن، ومواكبة أحدث التطورات العلمية في المجالات الطبية.

من جانبها أشار عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتورة سوسن باخبيرة أن الورشة هي امتداداً لورش سابقة نظمتها الكلية للخروج بنتائج علمية جديدة تحسن من مستوى الجودة في المساقات العلمية للكلية، مشددة على أهمية مراجعة وتطوير المساقات العلمية لتواكب التطور الحديث الحاصل في كليات الطب في العالم المتقدم.

 

LEAVE A REPLY