كاظمة شحير أول متأهل من فرق شحير للدور الثاني بالقرعة على حساب عاصفة الغيل في دوري ذكرى تأسيس سمعون القارة.

402

غيل باوير (المندب نيوز) خاص

ضمن مباريات دوري الذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيس فريق سمعون بالقارة مديرية غيل باوزير ، قابل فريق العاصفة بالغيل نظيره فريق كاظمة بشحير عصر اليوم الأربعاء الموافق : 2 / 8 / 2017م ، على أرضية ملعب تمارين فريق الحسيني بالغيل ،

الشوط الأول : أطلق الحكم / محمد عوض باعنقود ، صافرة البداية معلنا انطلاقة الشوط الأول ، اتسمت البداية بضعوطات شنها فريق كاظمة وحاول من خلالها  الوصول إلى مرمى العاصفة إلا إن كل المحاولات لم تحدث أي نتيجة.

ولكن انقلب اللعب لصالح العاصفة لتصبح الكرات تتوالى بالقرب من مرمى كاظمة ، وفي ظل اشتداد الضغوطات لتأتي أول فرصة عبر اللاعب رقم (2) الكابتن / سمير أحمد الحيقي ، مسجلا أول هدف لفريقه العاصفة .

وحينها استمر اللعب في مواجهات يصنعها الفريقين ضد الآخر ، وفي آخر دقيقتين من نهاية الشوط الأول تأتي الفرصة للاعب صاحب الرقم  (10) الكابتن / أحمد محمد الشعملي، ليسجل هدف التعادل لكاظمة لصالح العاصفة ، وعقب الهدف ينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل فريق 1 _ 1 .

الشوط الثاني : دخل الفريقين أرضية الملعب في ظل معنويات رفيعة من كلاهما ، يسعيان من جديد للتقدم في النتيجة ليضيفا أهدافا أخرى لهدفهما الوحيد ،

الشوط الثاني كان أمل للتسجيل يحاول الفريقين أن يستغلا كل دقيقة كل ثانية حتى لا يصبح هناك أي ضياع في الوقت .

مجريات المباراة في ظل موازنة للعب من قبل الفريقين مع تكثيف الهجمات ضد كاظمة وتبديلات يجريها المدربان ، وفي ظل تعادل في النتيجة هدف لكل فريق  ، الجمهور ينتظر من يسجل الهدف الثاني من يتقدم في النتيجة صاحب الأرض أم ممثل شحير في هذا اللقاء الذي احتضنه ملعب الفاروق.

واستمر اللعب بمستوى معتدل من قبل الفريقين حتى نهاية الشوط الثاني ليحتكما الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي اتسمت كذلك بالتعادل ، وليحتكما الفريقين مجددا للقرعة التي تأهل من خلالها فريق كاظمة بشحير وغادر فريق العاصفة بالغيل من الدوري ، ولينتهي اللقاء بفوز كاظمة على العاصفة بالقرعة بعد التعادل.

أدار المباراة :

_  محمد عوض باعنقود /حكم ساحة .

_ عبدالمنعم بافرج   / مساعد أول .

_ مراد الريبي / مساعد ثاني .

_  رأفت محمد هدبول / حكم رابع

 

 

 

 

 

LEAVE A REPLY