سيئون (المندب نيوز) محمد مصطفى بامخرمة  

 

نظم فريق فينا خير التطوعي بكلية التربية بسيئون  صباح يوم الاربعاء 2 اغسطس 2017 بالقاعة 8 بكلية التربية بسيئون ندون حول العمل التطوعي واهميته برعاية المجلس الطلابي بالكلية القاها المدرب الأستاذ سالم باجري .

حيث أستعرض باجري خلال الندوة أن العمل التطوعي وهو راس مال الانسان اجتماعياً , قبل أن يكون اقتصادياً او غير ذلك .

وتحدث باجري عن اهمية العمل التطوعي اليوم في المجتمعات بشكل عام وما يشكله المتطوعين في مختلف الدول موضحاً فوائد العمل التطوعي على الشخص سواء كان بشكل فردي او مع مجموعة من خلال خلق تجارب حياة جديدة وكسب مهارات جديدة وخلق علاقات واسعة .

اختتم باجري هذه الندوة بإعلان أنظمامه إلى فريق فينا خير كعضو كمبادرة لتشجع كل الطلاب والطالبات في كيانات العمل التطوعي ..

وكان الأستاذ صلاح الجابري رئيس فريق فينا خير التطوعي بالكلية  قد تحدث في البداية  مرحب بالجميع على حضورهم وشاكراً للمدرب على تعاونه مع الفريق .

أستعرض الجابري انجازات الفريق في الفترة الاخيرة والأنشطة التي مثلت تحول كبيراً في داخل الكلية من خلال خلق كيان يكون له بصمة على الكلية وطلابها .

حيث ابرز في كلمته على الدعم المادي التي أستطاع الفريق تقديمه لمرضى السرطان بوادي حضرموت بمبلغ نصف مليون ريال يمني , وكذلك مشروع كليتنا بيتنا والذي تمثل في طلاء وتشيد قاعات الدراسة بكلية التربية بسيئون بتكلفة مالية بلغت حوالي مليون ونصف المليون ريال يمني .

واختتام الجابري كلمته بدعوة طلاب الكلية للتسجيل في عضوية الفريق ليواصل الفريق مسيرته وعطائه للسنوات القادمة في خدمة الكلية وطلابها .

 

حضر الفعالية عميد كلية التربية بسيئون والدكتور باجبير وعدد من الاساتذة والطلاب من مختلف الاقسام بكلية التربية والبنات بسيئون

 

LEAVE A REPLY