فريق التوثيق الطبي بمكتب الصحة والسكان بحضرموت يكرم رائد من رواد الخدمات الطبية بمدينة المكلا الوالد الشيخ سالم سعيد بارماده

377

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

حظي الوالد الشيخ سالم سعيد بارمادة احد متقاعدي الخدمات الطبية بمحافظة حضرموت بلفته كريمة وإنسانية من قبل فريق التوثيق الطبي بمكتب الصحة والسكان بمحافظة حضرموت ممثلا برئيس الفريق نبيل باوزير ،إذ قام الفريق صباح اليوم السبت الموافق 8/6/2017م ممثلا برئيس الفريق وعدد من أعضاء الفريق بتكريم الوالد سالم سعيد بارمادة نظير ما قدمه للخدمات الطبية بمحافظة حضرموت طيلة فترة عملة حتى أحيل للتقاعد والتي تقدر ب 35 عاما بالتمام والكمال قضاها في المجال الصحي .

 

يذكر إن الوالد الشيخ سالم سعيد أحمد بارمادة ( أبو محمد ) ولد بمدينة المكلا ودرس المرحلة الابتدائية والمتوسطة بالمدرسة الغربية (حاليا مدرسة الجماهير للتعليم الأساسي ).

بعد إنهاء المرحلة المتوسطة سافر إلى المملكة العربية السعودية ولحسن حظه اشتغل مع بروفسور ايطالي في مجال التمريض الطبي ومكث بالسعودية قرابة الأربعة الأعوام اكتسب فيها خبرة في مجال عملة من خلال احتكاكه المستمر والدائم بهذا البروفسور الايطالي حتى اعتبره في مقام ابنه , فرشحه لدورة طبية في مجال التمريض بمستشفى باب شريف بمدينة جده ونال شهادة علمية في هذا المجال وبتفوق , بعد ذلك تم ترشيحه لدورات أخرى من قبل هذا البروفسور في نفس المجال فأبدع وتفوق فيها جميعا .

عاد إلى مدينة المكلا بعد مضي أربع سنوات قضاها في المملكة العربية السعودية وتم توظيفه  بمستشفى باشراحيل بمدينة المكلا بحي السلام حيث اشتغل فيها لمدة ثلاث سنوات وتم نقله بعد ذلك للعمل في قرية صبيخ بمديرية دوعن كفترة إلزامية للعمل في الريف حيث قضى قرابة العام الكامل في قرية صبيخ وكان يتنقل لمعالجة المرضى بين القرى الأخرى بمديرية دوعن مما اكسبه شهرة واسعة نسجت العديد من العلاقات الاجتماعية مع بعض الشخصيات التجارية الحضرمية .

 

عاد أبو محمد ( سالم سعيد بارمادة )  مرة أخرى إلى مدينة المكلا ليواصل عملة بمستشفى باشراحيل وما هي إلا عدة أشهر حتى تم إرساله في دورة تدريبية طبية  إلى مستشفى الجمهورية بعدن ولمدة ستة أشهر وكان بمعيته الحكم الدولي والأستاذ العربي المحاضر في مجال كرة القدم زميلة وصديقة ورفيق دربة المرحوم أحمد محمد الفردي .

 

بعد عودته من عدن تحمل مسئولية غرفة العمليات الجراحية بمستشفى باشراحيل حيث عمل مع الدكتور عمر سعيد بارحيم لعدة سنوات ورغم شحه الإمكانيات في تلك الفترة إلا انه كانت تجرى عمليات جراحية ناجحة والجميع يشهد لها .

 

أحيل الوالد سالم سعيد بارماده إلى التقاعد العام 2001م ومنذ ذلك الوقت ظل الوالد الشيخ سالم سعيد بارمادة يتنقل ما بين المكلا ودولة الأمارات العربية المتحدة حتى اللحظة .

 

حضر التكريم الأخ /  نبيل باوزير رئيس فريق التوثيق الطبي بمكتب الصحة والسكان بمحافظة حضرموت وأعضاء الفريق وكذا مجموعة من رواد الخدمات الطبية الذين سبق لهم التقاعد .

 

LEAVE A REPLY