سيئون  (المندب نيوز) محمد باحفين

 

احتفت كلية التربية بسيئون صباح اليوم في قاعة الصبان بالكلية بسيئون بتكريم طلابها الفائزين بالمراكز الاولى بالمسابقات والمشاركين في اسبوع الطالب الجامعي السادس بالمكلا بحضور وكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وعميد كلية التربية بسيئون الدكتور/ عبدالقادر باجبير وعمداء ونواب كليات الوادي .

 

حيث بدأت الاحتفائية بإقامة معرض للوحات الطالبات ورسماتهن واستعراض ابرز اللوحات المشاركة والحائزة على المراكز الاولى في اسبوع الطالب الجامعي السادس بالمكلا.

 

 خلال الاحتفائية التي ابرزت ابداعات الطلاب والطالبات المشاركين في اسبوع الطالب والفائزين بالمراكز الاولى  بشر وكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء الطلاب باعتماد المحول الكهربائي لمجمع كليات سيئون تقديرا من السلطة المحلية على ما قدموه الطلاب من ابداعات اظهرت مكنون قدراتهم ومهارتهم المتميزة.

 

وشدد وكيل محافظ محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء على ضرورة استمرار اظهار هذه الابداعات واستثمارها ووضعها في موقعها المناسب لتستفيد حضرموت من قدرات ابنائها .

 

من جانبه استعرض نائب عميد شؤون الطلاب بكلية التربية الدكتور/ حسن بن سميط جوانب مما قدمه الطلاب والطالبات في اسبوع الطالب الجامعي مستشعرا بالفخر بالطلاب الاوائل، متقدما بالنيابة عن عمادة كلية التربية بالشكر الجزيل لكل الطلاب الفائزين والمشاركين على حضورهم المتألق والمبدع.

 

بعدها قُدمت للفائزين والطلاب المتميزين بالكلية شهادة شكر وتقدير على انجازهم في تحقيق المراكز الاولى ومشاركتهم الناجحة بأسبوع الطالب بالمكلا واقامتهم مبادرات مجتمعية تخدم احتياجات المواطن.

 

حضر الاحتفائية عميد كلية البنات الاستاذ الدكتور/ محمد عاشور الكثيري وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور/ عبود العبل وعميد كلية المجتمع عبدالقادر الكاف وعميد دار المعلمين رضا السقاف والمدير العام لشؤون الطلاب بالوادي فهيم عبدالله العفاري ونواب كليات الوادي وجمع غفير من الطلاب والطالبات.    

LEAVE A REPLY