خادم الحرمين الشريفين يستقبل فخامة رئيس الجمهورية

295

الرياض (المندب نيوز) خاص

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ،اليوم ،في مقر إقامته بمدينة طنجة في المملكة المغربية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وخلال الاستقبال اطلع رئيس الجمهورية خادم الحرمين الشريفين على تطورات الأوضاع في الساحة اليمنية، كما جرى بحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب فخامة الرئيس عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه المملكة من دعم للشعب اليمني في مختلف المجالات ،ووقوفه إلى جانب إرادة الشعب اليمني في إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وصالح المدعومة من ايران .

من جانبه جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حرص المملكة على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على أمنه ووحدة أراضيه .

حضر الاستقبال مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، و سفير اليمن لدى المغرب عز الدين الأصبحي.

كما حضرها من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، و سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المغربية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، و نائب رئيس الديوان الملكي عقلا بن علي العقلا، و مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ تميم بن عبدالعزيز السالم، ونائب رئيس الاستخبارات العامة أحمد بن حسن عسيري.

هذا وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريماً لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له.

LEAVE A REPLY