اللجنة العليا للاغاثة بحضرموت تعلن عن بدء وصول 30 ألف كيس من الدقيق:

256

 

 

حضرموت (المندب نيوز) خاص

أعلن مسؤول اللجنة العليا للاغاثة المنسق العام بحضرموت مستشار المحافظ للشئون الاغاثة و الاعمار الاستاذ رياض عبدالحبيب بن طالب عن بدء وصول 30 الف كيس من الدقيق وزن 25 كيلو الى محافظة حضرموت من دولة تركيا مخصص 15 ألف لساحل و مثلها للوادي.

أشاد مستشار المحافظ للشئون الاغاثة والاعمار بن طالب أن جهود رئيس اللجنة العليا للاغاثة بالجمهورية سيادة وزير الادارة المحلية الاستاذ عبدالرقيب فتح المبنية على أسس علمية لتقديم كل العون للمواطن تنعكس بالايجاب وجلب الخير ،مشيدا بسيادة محافظ محافظة حضرموت الذي وجة اللجنة العليا للاغاثة بحضرموت بالعمل المتواصل لتيسير الموارد الاغاثية للمواطن بمختلف المساعدات التي تسهم في تسهيل حياة المواطن .

موضحًا الاستاذ رياض بن طالب بالدور الفعال الذي يقوم بة المنسق العام باليمن للاغاثة المستشار جمال بالفقية لخدمة المواطن و التعاون المباشر مع اللجنة بحضرموت لخدمة المواطن وخصوصا حضرموت الذي نزح اليها ابناء الوطن من كل محافظات الجمهورية وكانت و مازالت المكان الآمن للجميع لما وهب الله اهلها بالطيب و الجود وحب عمل الخير.

وأشار الاستاذ رياض بن طالب ان هناك الكثير من المساعدات القادمة لحضرموت من مختلف الدول و المنظمات و الهيئات الاقليمة و الدولية ،شاكرا الدور الفعال الذي يقوم به مركز الملك سلمان للاغاثة و الاعمال الانسانية لخدمة اليمن في مختلف نواحي الحياة وايضا الدور الكبير لهيئة الهلال الاحمر الامارتي و هيئة الاغاثة الكويتية السباقة بتقديم المساعدات المختلفة التي قدمت و مازالت تقدم المزيد.

وأكد بن طالب ان خطة توزيع المساعدات المقدم من تركيا يتم توزيعها حسب الاحتياجات بالمناطق بكل مديريات حضرموت من قبل اللجنة العليا للاغاثة،ومدراء المديريات ومنظمات المجتمع والشخصيات الاجتماعية.

LEAVE A REPLY