الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة وصية زايد بأهل اليمن في محافظة الضالع

391

 

 الضالع (المندب نيوز)خاص

دشن الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم في  مدرسة الشهيد صالح الجريذي بمحافظة الضالع حملة وصية زايد- بأهل اليمن مستهدفاً ١٨٠٠ أسرة شهيد وجريح.

وتهدف حملة وصية زايد الى إدخال السعادة والفرحة على قلوب اسر الشهداء والجرحى تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك..

 وتتضمن هذه الحملة توفير احتياجات الأسر المستهدفة من الأضاحي وكسوة العيد عن طريق إعطاء لكل أسرة اثنين  كوبونات شرائية يتم عبرها استلام الاضحية وكسوة العيد.

وكان في استقبال فريق الهلال الأحمر الاماراتي محافظ  الضالع  عضو المجلس الانتقالي ” فضل الجعدي” حيث رحب بفريق الهلال الأحمر الاماراتي وعلى رأسهم المنسقة أم صخر  أثناء وصولهم الى الضالع في مهمة توزيع مكرمة وصية زايد العيدية لاسر الشهداء وجرحى الحرب والواجب  ممثلة بكسوة  واضاحي العيد.

وشكر المحافظ  دولة إمارات الخير والعطاء مضيفا ان خيرها ملموس في عموم المحافظات المحررة  ولم يقتصر دعمهم على كسوة واضاحي العيد بل إن دعمهم مستمرة وشمل جميع الجوانب والمجالات مؤكدا على عمق العلاقة والشراكة بين وطنا ودولة الامارات من سابق وما نراه اليوم هو امتداد لمرحلة سابقة اساسها التعاون والاخاء وتعميق اواصر المحبة بين البلدين..

وعبر عدد من أهالي الشهداء والجرحى في المحافظة عن سعادتهم بهذا اللفتة الكريمة  معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما قدمته من دعم ومساعده في مختلف المجالات واخرها وصية زايد.

وقالت المنسقة في الهلال الاحمر الاماراتي ام صخر إن الفريق التطوعي للهلال وصل الى محافظة الضالع معبره عن شكرها للمحافظ الجعدي الذي كان في استقبالهم.  واضافت انه اثناء توزيع الكوبونات لأسر الشهداء والجرحى كانت هذه اللفتة محل تقدير وشكر للمستهدفين واضافت ان الأخوة ادارة الهلال الاحمر الاماراتي عبر المهندس محمد سعيد الكتبي حريصين جدا ويتابعون سير الفريق اول بأول مؤكده ان هذا الاهتمام والتعاون الجماعي يسهل من عمل الفريق ونجاحه في تنفيذ حملة وصية زايد وهدفها الانساني والخيري..

LEAVE A REPLY