مستشفى سيئون العام يعقد دورة تدريبية وتطبيقية لأطباء القلب والباطنة بالمستشفى

428

 

سيئون(المندب نيوز)محمد باحفين

برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وبتنسيق ملتقى حضارم اوروبا، عقد بمستشفى سيئون العام دورة تدريبية وتطبيقية لأطباء القلب والباطنة بالمستشفى استمرت على مدى يومين، درب فيها استشاري امراض القلب والقسطرة القلبية بمستشفى بيرندهارد بجامعة مونستر بألمانيا الدكتور/ زيد عبدالقوي الخلاقي .

تهدف الدورة لعكس خبرات الدكتور/ زيد عبدالقوي الخلاقي التي اكتسبها خلال سنوات طويلة في ألمانيا على جهاز الاشعة التلفزيونية (الايكو) والقسطرة القلبية.

وعبر الدكتور/ انيس عيديد نائب المدير العام بالمستشفى عن سعادته بتنفيذ هذه الدورة التدريبية والتطبيقية التي من شأنها ستعود بكثير من النفع لأطباء المستشفى والمرضى بشكل عام كون الدكتور (الخلاقي) من افضل الاستشاريين بألمانيا .

  ومن جانبه عبر الدكتور (زيد الخلاقي) عن اعجابه بأطباء مستشفى سيئون على نشاطهم وتفانيهم وحبهم للتعلم والتدريب، مؤكدا اهتمامه بتقديم كل ما يستطيع من خدمات طبية لإخوانه واهله من ابناء حضرموت .

وفي نهاية التطبيق العملي قام الدكتور/ انيس عيديد نائب المدير العام بالمستشفى والدكتور/ عبدالله بازمول رئيس قسم الباطني بالمستشفى والدكتور/ فائز التميمي رئيس قسم التدريب والتأهيل الاكاديمي بالمستشفى وأحمد قفزان بتكريم الدكتور/ زيد الخلاقي بشهادة شكر وتقدير تعبيرا عن مكنون الوفاء واساهما منه في تدريب كادر المستشفى.

LEAVE A REPLY