مدير التربية والتعليم بمديرية يبعث يعقد اجتماع بإدارات المدارس ورؤساء الأقسام بالمكتب لمناقشة استعدادات بدء العام الدراسي 2017/ 2018م  

270

يبعث (المندب نيوز) خاص

عقد مدير التربية والتعليم الاستاذ / علي عبدالله بلبحيث ، بعد مغرب يوم أمس الجمعة اجتماعا ضم إدارات مدارس المديرية ورؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم وذلك لمناقشة الاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد والذي سيبدأ أول أيامه يوم غد الأحد القادم .

وقد تطرق مدير التربية خلال كلمته الموجهه للإدارات بأن يلتزموا بالتوجيهات السابقة لهم بالالتزام بتسيير العمل من الحصة الأولى فعليا حسب برنامج الحصص الاسبوعي وعدم التهاون مع المتسيبين بالدوام من الطلاب والمعلمين .

كما وجه قسم التوجيه  بالمديرية الى النزول على المدارس خلال الثلاثة ايام الاولى من الدوام للحرص على رفع الملاحظات التي ينبغي التركيز عليها لتداركها من بداية العام .

كما وجه ايضا قسم الانشطة بالاستعداد من بداية العام والاشراف على الانشطة اللاصفية والتصفية بين المدارس مبكرا حتى يتسنى الوقت اللازم للاستعداد للمشاركة في الانشطة اللاصفية التي ستقام في المكلا عاصمة المحافظة.

ثم بعد ذلك فتح باب النقاش لجميع الادارات ورؤساء الاقسام لطرح ملاحظاتهم وتبادل وجهات النظر في جميع الاحتياجات والنواقص التي تختص بمدارس المديرية وقد خرجوا برؤية متقاربة للبدء العام الجديد وعلى مدير التربية بالمديرية وجميع موظفي اقسام المكتب السعي الدؤوب للسعي ومتابعة وتوفير النواقص حسب الامكانيات  .

LEAVE A REPLY