بالفيديو: الحبيب “الجفري” يكشف خفايا من احداث وادي حضرموت , ويهدد بإيضاح خطوط

739
الحبيب علي الجفري
الحبيب علي الجفري

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

كشف الحبيب علي الجفري عن خفايا خطيرة في التطورات الأخيرة من احداث وادي حضرموت , والتي كان اخرها اختطاف المدير المالي لدار المصطفى للدراسات الإسلامية مولى الدويلة.

 

جاء هذا خلال مقابلة مرئية أكد من خلالها ان عصابة مختطفي مولى اخذوا المختطف الى ارض الصيعر , وتم القبض على البعض من افراد الا انهم “غُيبوا” من قبل السلطات ولم تظهر لم أي نتائج حتى اليوم.

 

وخلال حديث وجه “الجفري” رسالة للعصابات قائلاً : لو قتلتم أي واحد مننا فلن يكون ذلك من نتائجه أن نتراجع عن دعوتنا ، فنحن أصحاب دعوة ومنهج عمره أكثر من ألف سنة في حضرموت ، ونحن سنة من صميم أهل السنة والجماعة ، وثلث من المسلمين في العالم الإسلامي أسلموا على يد أبناء حضرموت دون قتال ولا حرب .

 

واضاف ” هذه الألف سنة مرت بها محن أسوء من هذه المحن ولم تتوقف الدعوة ، ونحن سنبقى على ما نحن عليه لن نُستدرج في السياسة والصراع ، وننصح الخاطفين بأن يتقوا الله عز وجل ويُعيدوا الرجل فهو مريض ويتناول أدوية القلب ، ولن ينفعكم من يُغريكم بالدين أو بالدنيا ساعة الوقوف أمام يد الله .

 

منوهاً في حديثة إلى وقوف جهات سياسية وإسلامية وراء حادثة الإختطاف ، وحمل في ختام حديثه مسؤولية الأمن لمعسكرات الجيش الموجودة في مناطق الوادي ، وطالب بتجنيد أبناء حضرموت ليقوموا بحماية وتأمين الوادي .

 

على صعيد متصل هدد “الجفري” بكشف أسماء الأطراف التي تلعب هذه اللعبة في “حال لم تقم الدولة بدورها” – حد قوله- .

 

وينشر “المندب نيوز” الفيديو:

LEAVE A REPLY