“البحسني”: أولوياتنا هي المسألة الأمنية وتطويرها، وحضرموت ستنال حقها المستحق (تصريح)

342

 

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

صرح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني , قائلاً: ان مسألة المؤسسة العسكرية والأمنية وتجهيزها واعدادها هي افتتاح لنجاح كل المؤسسات الأخرى.. فمتى ما قُبِضَتّ هذه المسألة وصُلِحت فتصلح كل الأمور الأخرى.

 

وتابع اننا باستمرار نقول في المسالة الأمنية والقوات العسكرية والأمنية والأجهزة الاستخباراتية يجب ان تكون في نصب اعيننا ولن نغفل عنها ولو لحظة من الاهتمام بالتدريب والتجهيز ورفدها بمعدات جديدة وتسليحها وتزويدها بأحدث وسائل الاتصال والعمل العسكري اللازم , فهذا يجب ان يعرفه ويفهمه الكل فهو برنامج العمل الأساسي في السلك العسكري.

 

مضيفاً ان ما تشهده النخبة الحضرمية اليوم من انضباط ومن مستوى عالي جدا في التدريب ومن لياقه وقدره عالية في تحمل مشاكل التدريب , فهذا كله يرصد مؤشرات عالية اننا نمشي بخطى حديث حول الامر الذي نريده والذي نسعى اليه في المسألة الأمنية.

 

مؤكداً ان حضرموت اليوم تفخر بتخرج دفعاتها العسكرية ضمن وتفخر عندما ترى أبنائها يحمونها وهم بهذا المستوى العالي والجاهز.

 

مشيراً ان اليوم جنود النخبة هم اصبحوا رجالنا وارواحهم ستبقى مرتفعة دوماً، موجها الى الجنود خطابه قائلاً ان أهاليكم تفخر بكم عندما تراكم بهذا المستوى التي شهد لها وسيشهد لها التاريخ باستمرار انها من افضل القوات التي ستكون متواجدة في هذه المنطقة بهذا الوطن.

وأضاف قائلا: ان حضرموت اليوم تمضي بخطوات حديثة ومتسارعة نحو الأهداف والتطلعات التي يتطلع لها المستقبل , وستحفظ كل أبنائها الذين يريدون ان ينضموا الى هذا الركب ركب المحبة والتنمية والازدهار والامن والوطن , فحضرموت ستحتضن الكل .

 

جاء هذا خلال حفل الدورة التدريبية الثانية للمستجدين الذي أقيم صباح اليوم في المنطقة العسكرية الثانية والتي سميت كتيبة “دروع حضرموت”، وختم حديثه قائلاً : انكم اليوم تنظرون الى أنفسكم بمنظر اخر وتحسون انكم رجال أقوياء وشجعان واشداء وانتم مستعدين للتضحية , فأخوانكم قد سبقوكم في الشهادة في معركة التحرير ومعركة تثبيت الامن والأمان , وقدمنا المئات من الجرحى والشهداء في سبيل الامن والأمان , فاليوم سنرفع وسنستمر برفع راية الامن والأمان والسلام في حضرموت ,وخذوها الى النهاية انكم ستصنعون مجداً وبطولات جديدة ضمن بطولات النخبة , فهنيئاً للمتخرجين وهنيئاً لأسر المتخرجين وهنيئاً لقوات النخبة وهنيئاً لحضرموت والى مزيد من العمل والدفعات المميزة وستشهد الفترة القادمة باذن الله دورات نوعية متميزة متطورة فزملائكم السابقين قد اخذوا هذه الدورات وانتم ستكونون مثلهم وهم سيأخذون دورات تطويرية وهذا هو منهج الحياة العسكرية والعمل داخلها .

LEAVE A REPLY