اللجنة الطبية مقاومة آل حميقان تدعم المقاومة دعما طبيا

262

 

البيضاء(المندب نيوز)وكالات

قامت اللجنة الطبية مقاومة آل حميقان مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بدعم مقاومة آل حميقان مديرية الزاهر  بعدد 8 حقائب من الحجم الكبير تحتوي على مستلزمات طبيه و أدوية ومسكنات  للاسعافات الاولية و بالإضافة إلى عدد 8 حاملات لنقل الجرحى . 

 اكد رئيس اللجنة الطبية بالمديرية الأستاذ  خالد صالح الحميقاني بأن صباح يوم الأربعاء تم تسليم قيادة المجموعات باللجنة عدد 8 حقائب إسعافية من الحجم الكبير تحتوي على مستلزمات إسعافية وعلاجية ، مجهزة لإنقاذ أكثر من 50 حالة إسعافية للحقيبة الواحده على أقل تقدير ، وبالإضافة إلى عدد 8 حاملات لنقل الجرحى  مضيفاً بأن التوزيع استهدف ال 8 الجبهات للمقاومة المتمركزة على الخطوط التماس مع العدو ، وهي جبهة كساد / جبهة غول القبر المحصن / جبهة الغول / جبهة القوعه / جبهة الاجردي / جبهة الحبج / جبهة الناصفه . 

أن اللجنة الطبية قامت بتأهيل 50 مسعفاً ميدانياً وجهزتهم بحقائب طهر متوسطة إسعافية وذلك في أبريل الماضي وهم الان موزعين بشكل مجموعات على ال 8 الجبهات . 

 بأن المسؤولية على عاتق المسعف الميداني لا تقتصر على أفراد المقاومة وإنما تقوم بواجبها التطوعي في إسعاف المدنيين عند إصابتهم من جراء القصف العشوائي .  

وفي السياق نفسه ناشد الحميقاني الحكومة الشرعية و دول التحالف و المنظمات الدولية ، في الالتفات للوضع الصحي بمديرية الزاهر آل حميقان وما تعانيه لفترة قاربت الأربع سنوات بسبب الإقصاء و التهميش دون أي مبرر . 

كما طالب الحميقاني تلك الجهات في مساهمتهم بسيارات إسعافية ، على حسب قوله  موضحاً بأننا لا نريد كامل الاستحقاق بل نريد منهم مساهمة بتمكيننا وسائل النقل لكي نتمكن في إسعاف المصابين والذين غالبيتهم يتعرضون إلى الوفاة لسبب نفسه .

 

LEAVE A REPLY