مشبح : الأعمال الإرهابية لن تزيد السلطة المحلية والأمنية الا قوة

276

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

صرح الاستاذ عوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر بشأن العمليةالارهابية التي هزت عدن يوم امس واستهدفت ادارة البحث الجنائي ان الاوضاع مستقره وطبيعيه وتمت السيطره النهائيه على ادارة البحث الجنائي .

واستهل مشبح تصريحه مترحما على ارواح الشهداء الابطال اللذين سقطوا دفاعا عن عزتهم وكرامتهم وأمن محافظتهم الغالية عدن وداعيا الله بالشفاء العاجل للجرحى..

وقال مشبح ان مثل هذه الاعمال الارهابية لن تزيد السلطة المحلية والقوى الامنية الا مزيدا من الاصرار على الوقوف بكل الامكانيات المتاحه لمحاربة قوى الشر والارهاب التي لاتريد لعدن الامن والاستقرار وتحاول بين فينةواخرى القيام بمثل هذه العمليات خدمة للعناصر الانقلابية التي تشهد حاليا تضييق الخناق عليها من قبل دول التحالف..

وقال مشبح انه وبمجرد ان وصلت الينا اخبار العملية الارهابية قمنا بالتواصل والتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة كما قمنا بمعية وكلاء المحافظة بزيارة الجرحى بمستشفى الجمهورية للاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم اللازم..

واشاد مشبح بالتلاحم الكبير بين اجهزة الامن والمقاومة الجنوبية البطلة التي تظهر مواقفها الشجاعه في وقت الشدائد وهذا ليس بغريب على اولئك الابطال اللذين دافعوا عن ارضهم في السابق ومستعدين للحفاظ على ماتحقق من انجازحتى تنعم عدن وابنائها بالأمن والاستقرار..

وطالب مشبح بمراجعة حقيقية لتلافي اي قصور في الاداء الامني حتى لا تتكرر هذه العمليات مستقبلا والتي يسقط فيها خيرة شباب الوطن..

مقدما في نهاية تصريحه الشكر لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يبذل الجهود الكبيرة لبناء امن قوي كفيل بحماية امن واستقرار العاصمة عدن.

مطمئنا كل ابنائنا الطلاب في الكليات والمدارس والموظفين بان الاوضاع مستقره وتحت السيطره.

LEAVE A REPLY