قيادات عسكرية رفيعة في الخطوط الأمامية لجبهات القتال بالصبيحة والمقاطرة

325

 

الصبيحة (المندب نيوز) خاص

 

زار قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن ومعه قائد اللواء الثاني عمالقة العقيد/ حمدي شكري الصبيحي وقائد لواء ١٧ مشاة العميد ركن / أحمد عبدالله تركي جميع المواقع القتالية بجبهات الصبيحة بمديرية طور الباحة محافظة لحج اليوم الجمعة.

والتقى بجميع المرابطين بمواقع الشرف والبطولة وحثهم على الثبات مشيداً برجال الصبيحة قائلاً / أننا لن نتهاون عن أي شبر من أراضي الصبيحة وأننا معكم بكل الإمكانيات وسنقدم لكم الدعم الكافي من العتاد الحربي  للمقاتلين وعليكم الثبات وان هؤلاء الميليشيات ما هي إلا عصابات قد شارفت على الانتهاء.

 وأضاف قائد المنطقة “زيارتنا اليوم ليس خوفاً على هذه المديرية بل من واجبنا القيادي للإطلاع ليس إلا ،فطور الباحة وكل مناطق الصبيحة بها رجال أشاوس رجال لهم بصمات نضالية رجال معارك سيتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل لما حققوه وماسيحققوه  من انتصارات تاريخية على هؤلاء العصابات المتمردة.

و تبادل الحديث  مع قيادات الجبهة حول احتياجات المواقع حيث وعدهم بأن قيادة المنطقة بالتنسيق مع قيادة التحالف لن تخذلهم بل  وفرت وستوفر كل مالديها من إمكانيات عسكرية قتالية. 

 وقد دعاء قائد المنطقة العسكرية جميع العسكريين والمدنيين من ابنا المديرية بالالتحاق بإخوانهم المرابطين في جميع الجبهات  والامتثال للقيادة العسكرية التي ستقوم بالمهمة في هذه الجبهات .

واختتم حديثه قائلاً “أننا واثقين بأن طورالباحة لن تكن سهلة المنال بوجود هذه القيادات العسكرية المجربة في ميادين القتال ولهم تاريخ حافل بالانتصارات في كثير من المعارك.

 وعبر كثير من المرابطين عن ارتياحهم بهذه الزيارة التي قالوا عنها بأنها رفعت من معنوياتهم القتالية كما قالوا زادتنا تماسكاً وقوة وأننا سنقف وقوف الجبال .. شاكرين للقائد هذه الزيارة وقد رافقه في هذه العديد من القيادات العسكرية ومدير عام طورالباحة.

LEAVE A REPLY