تسعى جماعة الاخوان الى اغلاق ماتبقى من مدارس حكومية في مدينة تعز

328

 

 

تعز(المندب نيوز)خاص

الجماعة هذه المرة استخدمت لجانها التربوية  التربوية ومدراء المدارس اعضاء الجماعة لاغلاق المدارس بعد تورط نقابة المعلمين “التابعة للجماعة بأغتيال العمل النقابي وتصاعد الاصوات في الوسط التربوي  المطالب بحلها وتشكيل اطار نقابي يعمل على اسس مهنية وينتمي للمهنة ويعمل من اجل رسالة العلم وحماية العمل التربوي من الاختراقات .

مديرية المظفر شهدت تحركا نشطا  للجماعة وتمكنت  الجماعة بفعل سيطرتها على التربية من انتزاع توقيعات عديد  مدراء  المدارس للالتزام باغلاق اسوار المدارس بدء من تاريخ 12 نوفمبر .

مديرة احدى المدارس في المديرية إمتلكت الشجاعة والجرأة وقامت بطرد اعضاء الجماعة  من مكتبها بعد ان طلبوا منها اغلاق المدرسة بدء من الاحد القادم  الموعد الذي حددته الجماعة لوضع الاقفال على ابواب المدارس ،تستحق التقدير لشجاعتها  في وجه عصابة منظمة تسيطر على مفاصل العمل التربوي ..وكان تبرير المديرة ان اي ان اجراء للمطالبة بالحقوق يجب ان لايتم بطريقة “بلطجية” وانما عبر اطار نقابي وخطوات تصعيدية .

مركز الاعلام والدراسات التربوي التابع للجماعة قام بنشر اسماء مدراء مدارس تحديدا في مديريات المظفر والقاهرة من بين 23 مديرية  وقعوا على مذكرة صادرة عن مكتب التربية والتعليم تلزمهم باغلاق المدارس في وجوه اطفال الحالمة .

LEAVE A REPLY