أبين : منتخب عدن في ضيافة اهلي الحصن في مباراة وفاء لفقيد الحركة الرياضية عبدالله الدبل

355

 

أبين (المندب نيوز) عبدالرقيب السنيدي

 

تبادل احباء كرة القدم الوفاء بالوفاء في عرس كروي كبير في مباراة ودية عصر الاثنين في ذكرى اربعينية فقيد الحركة الرياضية عبدالله الدبل جمعت منتخب عدن امثال خالد بلعيد – محمد صالح – سامي كرامة – العطاس-الصاصي- ..وغيرهم في ضيافة في مدينه الحصن مع فريق اهلي الحصن على شرف كاس اربعينيه فقيد الحركة الرياضبه الدبل .
نتيجة اللقاء التي جمعت منتخب عدن اهلي الحصن لم تكن هي الفاصلة بل للروح لرياضيه التي جمعت الفريقين التي اختلطت بمحبي المستديرة مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضيه وحشدا غفير من الجمهور الدي حضر المباراهدة .
ومع صفاره البداية وانطلاق المباراة تهافت اصوات واهازيج المشجعين الدين حضر لمشاهده مباراه وفاء للفقيد الحركة الرياضية عبدالله الدبل وكذا الحضور الكبير للجمهور التي افتقدتة الملاعب لسنوات.

قمة رياضية رائعة وغرس رياضي كبير شهده ملعب نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن بابين واللمسات الفنية التي تبادلها الفريقان كانت عنوانا عريضا لمباراة قمة استمتع بها الجمهور الحاضر لمشاهدتها.

على الرغم من خسارة منتخب عدن بهدفين من فريق اهلي الحصن الدي اثبت افضليته في اللقاء الا ان الروح الرياضي والمشاركة كانت عنوان اللقاء.

هكدا كام الختام مسك بحضور شخصيات اجتماعية ورؤساء الفرق وعددا من الاعلاميين الدين قاموا بتكريم فريق اهلي الحصن بكاس اربعينية فقيد الحركة الرياضيه عبدالله الدبل
وتكريم عددا من نجوم منتخب عدن بالميداليات الدهبية والشهادات التقديرية .

LEAVE A REPLY