مدير عام مودية يرأس اجتماع مع مدير كهرباء لودر لمناقشة اوضاع الكهرباء في عموم مديريات المنطقة الوسطى بأبين

292

 

مودية (المندب نيوز) أحمد إدريس

 

ترأس مدير عام مديرية مودية المقدم/ سمير الحييد ، صباح اليوم الثلاثاء في مبنى الادارة المحلية بمديرية مودية اجتماع ضم الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدالناصر العزي واعضاء المجلس المحلي بمودية والقائم بأعمال المجلس الاهلي بمودية محمد احمد العلواني وبحضور الطاقم الاداري لكهرباء المنطقة الوسطى ممثل بالمدير العام لكهرباء لودر الاخ عبدالرحمن سالم ومدير التوزيع بالمحطة حيدرة المليحي والمدير التجاري احمد الصاعدي ومدير المراجعة علي جعبل عباس ومدير المالية الخضر علي عمر ومدير كهرباء مودية الاخ رائد الفقيرية ومدير اعلام مودية الاستاذ انور الصوفي وبحضور قائد كتيبة عكد في الحزام الامني القائد عارف الكشمي وعدد من وجهاء وأعيان مديرية مودية .

في مستهل اللقاء رحب مدير عام مودية بالحاضرين مثمنا كل الجهود التي تبذلها ادارة كهرباء لودر في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد . وقال في سياق كلمته ان المرحلة الحالية اليوم ليست بالسهلة والطريق ليست معبدة بالورود بل تحتاج الى بذل الكثير من الوقت والجهد والتآزر والعمل بروح الفريق الواحد وفق الروح الوطنية التي تستوجب ذلك .

بعد ذلك تحدث مدير كهرباء المنطقة الوسطى الاخ عبدالرحمن سالم شاكرا في بداية حديثة مدير عام مودية على حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال معرجا أثناء حديثه بحجم الصعوبات الحالية والمشكلات التي تواجه مشروع كهرباء المنطقة الوسطى والتي لخصها في الاتي :

– عمال الطوارئ ، ادارة الكهرباء لا تستطيع توفير مستحقاتهم اليومية .

– كهرباء المنطقة الوسطى كانت تستلم 2.300.000 التر شهريا وحاليا تستلم 800.000 لتر فقط .

– مشكلة المستهلكين متخلفين عند سداد الفواتير .

كما وتحدث مدير الكهرباء بمودية الاخ رايد الفقيرية حول ابرز المشكلات والتي باتت تؤرق العاملين بقطاع الكهرباء وهي عدم استلام موظفي الكهرباء لمرتباتهم بالإضافة الى نقص بعض المعدات في الكهرباء منها( فيوزات عظم) لفصل الخطوط الفرعية عن المدينة وبعض الكيبلات للمحول الرئيسي في قرية الحسك لحل مشكلة الانقطاعات المتكررة للتيار .

بدوره مدير كهرباء لودر الاستاذ عبدالرحمن سالم قام بتكليف مدير التوزيع “المليحي” بتوفير الفيوزات والكيبلات لحل مشكلة الانقطاعات المتكررة في مدينة مودية ، كما واكد بان مخصصات الديزل ستصل الى محطة الكهرباء في الايام القادمة بعد رفع اضراب عمال مصافي عدن.

وتابع حديثه بخصوص المرتبات يتم التنسيق بين مدير عام مودية ولودر حول ذلك والمتابعة مع السلطات المحلية .

كما وأكد مدير مدير كهرباء لودر انه بعد وصول الفلترات والزيت في اليومين القادمين سيتم تحسين الكهرباء وزياده ساعات التشغيل ، بما فيها تشغيل الكهرباء في النهار لعواصم مديريات المنطقة الوسطى بابين .

وألقى قائد كتيبة عكد بالحزام الامني “عارف الكشمي ” كلمة اكد فيها على اهمية تعاون الجميع لضمان النجاح في جميع الاعمال ، لافتا الى ضرورة تفاعل الجميع في المنطقة الوسطى للاهتمام بجميع الخدمات بما فيها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والامن والاستقرار .

كما والقى الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدالناصر العزي كلمة شكر فيها مدير كهرباء لودر لحضوره الى مدينة مودية ووقوفه على اهم المشكلات التي تعاني منها وتجاوبه معها مبدئا استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات امامهم ، ومشددا على اعلاميي المنطقة الوسطى ضرورة نقل المعلومة الصحيحة للمواطن ومن مصادرها وعدم نشر كل ما من شانه تعكير الاجواء وخصوصا موضوع الكهرباء .

في نهاية اللقاء شكر المدير العام لمديرية مودية المقدم سمير الحييد ادارة كهرباء لودر وجميع الحاضرين لحضورهم وتفاعلهم الايجابي ووضع الحلول والمعالجات لانقطاعات الكهرباء المستمرة مبديا استعداده وحرصه الدائم على العمل لتخفيف معاناة الناس وسداً لحاجتهم وتلبية لاحتياجاتهم الملحة .

LEAVE A REPLY