عدن (المندب نيوز) خاص 

 

تواصل أحد الصحف الجنوبية الصادرة من عدن الإساءة المتعمدة والمدفوعة الثمن للقوات الأمنية في الجنوب وعلى وجه الخصوص الأمن العام والحزام الأمني وقوات النخبة في شبوة وحضرموت.

 

 

حيث قامت الصحيفة (عدن الغد) ظهر الأحد وبالاعتماد على منشور “حساب وهمي فيسبوك” ، بنشر خبر تتهم فيه قوات النخبة في شبوة بتفجير منزل قيادي إرهابي بمدينة الحوطة.

 

ولم تتوقف عدن الغد عند هذا حيث كتبت بعد ساعتين من الإتهام الأول تقرير تحت عنوان استنكار شعبي واسع لتفجير قوات النخبة لمنزل قيادي إرهابي واستدلت بمنشورات لعناصر من حزب الإصلاح.

 

وعلى الرغم من أن المصدر مجهول لم تقم الصحيفة بحذف الخبر والتقرير بل أصرت على الإبقاء عليهم.

 

ولم يتوقف نهج الصحيفة الذي بات يسير عكس توجهات الشارع الجنوبي ويسيئء لقضيته .. بل تعدى لتجاهل البيان الرسمي الذي أصدرته قوات النخبة توضيحا حول الأنفجار في المنزل ، حيث نفت الأنباء وقال إن الأنفجار ناجم عن عبوات نأسفة مؤقوته وضعها عناصر الإرهاب في المنزل كفخ لقوات النخبة والتفجير بها عند بعد حين تقوم بتفتيش المنزل ، ولكن قوات النخبة تنبهت لهذا الأمر وكشف متخصصين في الألغام الفخ واخلوا المنزل قبل أن تنفجر تلك العبوات الموقوتة.

 

ولعل تجاهل (صحيفة عدن الغد) لنشر بيان قوات النخبة التوضيحية يندرج ضمن حملاتها الإعلامية مدفوعة الثمن مؤخراً والتي تستهدف فيها الأمن والحزام والنخبة وكأن آخرها التحريض على أمن عدن والبحث الجنائي قبل أيام من العملية الإرهابية التي استهدفت مقر البحث.

 

وبهذا تحشر الصحيفة نفسها في صف الحملات الإعلامية لحزب الاصلاح (إخوان اليمن) المدارة والمدعومة من قطر وإيران وتسيئ للقوات الأمنية الجنوبية وللجنوب بشكل عام وقبل ذلك تيسئ للتحالف والشرعية التي تستظل تحت مظلتها من ناحية وتدافع عن الإرهاب وتروج له من ناحية أخرى.

 

LEAVE A REPLY