حسان #أبين بطلا ًلدورة أكتوبر في جوانزو الصينية (صور)

308

 

جوانزو الصين (المندب نيوز) مروان العود :

على أنغام الأغاني الوطنية والرقصات الشعبية المتنوعة وأمام حشد جماهيري كبير أختتمت مساء أمس الجمعة البطولة الكروية التي نظمها ملتقى أبناء الجنوب في مدينة جوانزو الصينية بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسون لثورة 14أكتوبر المجيده.
أجواء احتفالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى تجسدت على أرضية الملعب، حيث كان التفاعل والتشجيع حاضر طول الوقت.
بدات فعاليات الختام بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي التلال ووحده عدن .. أستطاع فيها الوحدة الفوز بنتيجة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف ، ليحقق الوحدة المركز الثالث ويكتفي التلال بالمركز الرابع.
بعدها انطلق النهائي المرتقب بين فريقي حسان أبين والشعلة. ورسم الفريقان لوحة كروية رائعة ، كانت أفضل صورة لختام هذا الدوري.
تقاسم فيها الفريقين السيطرة على الكرة وتوزعت الهجمات على مرمى الفريقين ولكن في الأخير ابتسمت الكرة لفريق حسان الذي أستطاع أن يفتتح النتيجة بالهدف الذي انتهى به مجريات الشوط الأول .
عاد الشعلة في الشوط الثاني بعزيمة قوية وإصرار على تحقيق التعادل، وقد كان له ما أراد، عندما سجل هدف التعادل الان أن فرحه الهدف لم تدم طويلًا عندما أعاد مهاجم حسان النجم محمد النقيب فريقه للتقدم بهدف خٌرافي ، ومن أجمل أهداف البطولة. ليستمر اللعب سجال بين الفريقين مالت الكفه في الأخير لصالح الشعلة الذي كشر عن انيابه محاولا العوده من جديد للمباراة الا ان تألق الحارس علي قائد ، ومن أمامه دفاع فريق حسان بقيادة كابتن الفريق مصطفى بن ناجي حال دون تحقيق ذلك ..ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز حسان بهدفين مقابل هدف.
لتنطلق الإحتفالات وتبدأ مراسم التكريم حيث تم توزيع الجوائز للفائزين وبعض الأشخاص الذين ساهموا في انجاح البطولة .. وتكريم هداف البطولة برصيد ٧ أهداف الكابتن عبدالمولى الشرفي من فريق وحدة عدن.
وكان الختام مسك بتكريم فريق حسان بالميداليات الذهبية وتسليمه كأس البطولة .

1241c28a-8494-42a7-bbe9-d2c2bebacdfa 9342a2be-b531-4c67-88c3-834705b37348

LEAVE A REPLY