مؤسسة صلة للتنمية تدشن البرنامج التعليمي لأيتام بابكر “رفقة الحبيب”

324

 

 

تريم(المندب نيوز) سالم بامؤمن 

 

برعاية كريمة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس عبيد دشنت مؤسسة صلة للتنمية صباح اليوم بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل بمديرية بتريم برنامجها التعليمي لأيتام بابكر ” رفقة الحبيب” والذي تنفذه أربع جمعيات ومؤسسات خيرية على مستوى محافظة حضرموت  .

 

 وفي حفل التدشين الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى كلمة راعي الحفل الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل نيابة عن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس عبيد والتي وجه من خلالها تحيات الوزيرة في تدشين البرنامج المتميز في اسمه والمبارك في نوعه  مشيداً بالدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة صلة للتنمية في المجال الإنساني والاجتماعي والإغاثي .  

 

كما القى المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي حسن باشماخ كلمة أوضح من خلالها حرص مؤسسة صلة على تماسك المجتمعات والذي يعد ركيزة لاستقرار الأمم والشعوب ولذا أوجدت المؤسسة برامج تنمي ذلك التماسك والتعاضد والتعاون والتآخي والذي يعد أبرز أهداف ورؤى المؤسسة المستقبلية .

 

مؤكدا  على سعي مؤسسة صلة للتنمية في الاحترافية في تنفيذ برامجها وفق منهجية واضحة وقياس اثر ملموس في المجتمعات المستفيدة من أنشطة المؤسسة منوها إلى ان برنامج “رفقة الحبيب ” رغم محدودية العدد إلا اننا نفتخر بتميز المشروع عن غيره من الجهات الأخرى مذكراً الجهات والمؤسسات المنفذة أن هذا البرنامج وحرصكم على نجاحه باحترافيه مرتفعة له ما بعده في استمراره وكذا زيادة عدد الحالات المستفيدة .

 

كما القيت خلال الحفل كلمة السلطة المحلية ألقاها الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبد الهادي عبد اللاه  التميمي وكلمة للجهات المنفذة لبرنامج “رفقة الحبيب ” ألقاها الدكتور عبد الكريم عاشور باجبير رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية  أشادا من خلال بالدور الذي تقوم به مؤسسة صلة  الموصولة بالخير والعطاء والموصولة بالتنمية والسخاء ، والمتميزة في برامجها  المختلفة .

 

وتخلل الحفل لوحات فنية ومشاركات شعرية قدمتها زهرات وطلاب مدارس النجاح الأهلية بتريم كما قدما مشهداً مسرحياً مؤثراً عن اليتيم .

 

وفي ختام الحفل التكريم قدمت مؤسسة صلة للتنمية درع الرعاية لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس عبيد أستلمها نيابة عنها الأستاذ عبد الله رمضان باجهام  مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت .

 

حضر الحفل كل من عضو مجلس النواب المهندس أحمد حسن باحويرث ومدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي ومدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي وبحضور عدد من  رؤساء وأمناء الجمعيات والمؤسسات الخيرية والشخصيات الاجتماعية .

 

 

LEAVE A REPLY