تواصل منافسات المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للعام الأول  2017 /2018 م بغيل باوزير

357

غيل باوزير (المندب نيوز) الاعلام التربوي – فادي حقان

 تتواصل بوتيرة عالية منافسات المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للعام الاول للعام الدراسي 2017 /2018 التي تقام برعاية كريمة من اللواء فرج سالمين البحسني  محافظ محافظة حضرموت وينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل للفصل الدراسي الأول للعام 2017 /2018 .

وشهدت المنافسات اثارة وندية واظاهر للمواهب الابداعية التي شارك فيها  طلاب المرحلتين  الأساسية  والثانوية  والمجمعات التعليمية  المسائية ومركز النور للمكفوفين للبنين وثانوية المكلا النموذجية .

وأسفرت نتائج مسابقات اليوم عن الاتي :

في المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية القسم العلمي تقابلت في النهائي  ثانوية المكلا النموذجية  مع  ثانوية المصموم بمديرية دوعن .وتمكنت المكلا النموذجية  من الحصول على المركز الاول , وفي القسم الادبي نالت ثانوية الفقيد باوزير بمديرية غيل باوزير على المركز الاول وجاءت ثانوية بن محفوظ الاهلية بمديرية دوعن بالمركز الثاني.

اما في مسابقة لعبة تنس الطاولة الختامية للمرحلة الأساسية تحصل الطالب زكي عبدالله الحضرمي من مدرسة الفقيد مصاقع بمديرية الشحر على لقب البطولة . وفي لعبة الشطرنج توج الطالب خالد عمر الدجر من المجمع التعليمي المسائي” أساسي ” بمديرية المكلا بالبطولة

واخير في لعبة كرة الطائرة تغلب طلاب مدرسة الجلاء  مديرية  الشحر في المباراة الختامية على حساب طلاب مدرسة  الفقيد الملاحي  مديرية غيل باوزير  بنتيجة شوطين نظيفين

وتستأنف صباح غد المسابقات الختامية  بأجراء المنافسات المنهجية لطلاب المرحلة الاساسية التي تم تقسيمها الى المجموعتين الاولى والثانية ,اضافة الى مواجهات المسابقات الرياضية للمرحلة الثانوية في لعبتي  الشطرنج وتنس الطاولة ومباريات  كرة القدم والتي تم تقسيم فرق مدارس المديريات الى مجموعتين الاولى والثانية وتقام مواجهاتها على ملعب    بن سلمان,والملاعب المجاورة لملعب بن سلمان. و يتأهل من المجموعتين الاول والثاني ليتقابلا في ختام المنافسات عصر يوم الخميس ..

 

 

 

LEAVE A REPLY