ينفرد بنشرها “المندب نيوز”…رسالة #الأسير_المرقشي إلى شعب الجنوب بعد فشل عملية إطلاق سراحه

357

 

(المندب نيوز)خاص:

 

دعا الأسير الجنوبي أحمد عمر العبادي المرقشي المعتقل في زنازين السجن المركزي في صنعاء، أبناء الشعب الجنوبي بأن يبتعدوا عما يمزق اللحمة الجنوبية، ونبذ الخلافات، والانتباه والحذر من العنصرية والمناطقية، التي لن تزيد الجنوب إلا تفرقاً وحساسية وتوتر.

 

وقال المرقشي في رسالة ينفرد بنشرها ” المندب نيوز” أن الجنوب في الوقت الحالي يحتاج إلى رص الصفوف والتلاحم والمحبة بين أبنائه لتحقيق الهدف الذي ضحى من اجله الشهداء والجرحى والمعتقلين و خيرة شباب الثورة الجنوبية.

 

وتابع : عليكم تجاهل المنشورات والمقالات والأخبار التي يضع فيها السم للتمزيق اللحمة الجنوبية.

 

وحول إفشال صفقه إطلاق سراحة، أكد المرقشي، بأن هذا أمر الله سبحانة وتعالى، ولا اعتراض على مشيئته.

 

وأضاف: لا نريد هذا الموضوع أن يسبب شرخ بين أبناء الجنوب، الذين أكرر لهم دعوتي ومناشدتي على التلاحم ورص الصفوف والتراحم في ما بينهما من أجل الشهداء والجرحى والمعتقلين.

 

كما وجه رسالة للقيادات الجنوبية في الخارج، بأن يتقوى الله في هذا الشعب الذي قدم خلال سنوات الثورة مالم يستطيع أي شعب أخرى تقديمة… من مسيرات ومليونيات وتضحيات جسيمة، ولازال يضع في هذه القيادة أمل لتوحيد صفوفها والتوجه للعمل السياسي الموحد في المحافل العربية والدولية، لإظهار مدى إصرار وعزيمة شعب الجنوب على تحقيق مطلبه للعالم أجمع، مشدداً على أنه لن تستطيع أي قوة إجبار شعب الجنوب على القبول بحلول تنتقص من مطلبهم الشرعي في التحرير والاستقلال.

 

LEAVE A REPLY