فريق ” فينا خير التطوعي ” بكلية التربية بسيئون يقدم مبادرة ويساهم بمبلغ مالي للصم والبكم بالقطن

313

القطن (المندب نيوز) مصطفى باصيبع

 قدم فريق “فينا خير” التطوعي بكلية التربية بمدينة سيئون صباح اليوم الاثنين 18ديسمبر2017م مبلغ مالي لصفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بمديرية القطن محافظة حضرموت  …

ويعتبر المبلغ الذي سلمه رئيس فريق فينا خير التطوعي الأخ صلاح مبارك الجابري بمعية رئيس المجلس الطلابي بالكلية الخريج محمد حسن باشعيب

 وعدد من أعضاء الفريق لمشرف الصفوف فهمي عوض ديان هو عائد  الطبق الخيري الذي نظمه الفريق بالتعاون مع مجموعة خواطر شباب بحرم الكلية في السابع من شهر  ديسمبر الجاري تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع والذي خصص ريعه لصالح صفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بمديرية القطن  .

وقدم المبلغ المالي لصفوف الدمج لتعليم الصم والبكم بالقطن من شأنه يكون رافداً لكل احتياجات المدرسة لأجل نجاح التعليم لهذه الشريحة من المجتمع .

بدوره مشرف الصفوف تقدم بالشكر الجزيل للمجلس الطلابي بالكلية و فريق فيناخير التطوعي ومجموعة خواطر شباب للأعمال التطوعية وقدم لهم شهادات تقديرية نظير جهودهم المباركة في تقديم العون والمشاركة في دعم المدرسة متمنياً من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

الجدير بالذكر ان فريق “فينا خير” التطوعي يتكون من طلاب وطالبات الكلية و تأسس في 15ديسمبر من العام 2015م ويعتبر لجنة من لجان الاتحاد الطلابي بكلية التربية بسيئون ويهدف إلى إقامة المبادرات التطوعية داخل وخارج الكلية.

LEAVE A REPLY