نائب وزير الداخلية: سنفتتح كلية الشرطة في العاصمة عدن قريبا

243

 

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

عقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، امس،  آجتماعا بقيادة ومدراء ادارات قطاع التدريب والتآهيل بوزارة الداخلية وذلك لمناقشة المنجزات التي حققها القطاع في العام الحالي 2017م ومراجعة الخطط المستقبلية للعام القادم 2018م .

وآستمع اللواء لخشع إلى شرح مفصل من قبل اللواء الركن د.رياض الفقير وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتآهيل، أوضح فيه د.الفقير ماحققته قيادة القطاع وبمساعدة الأخوة مدراء الإدارات في قطاع التدريب والتأهيل من آعداد هيكلة القطاع ولائحته التنظيمية ، لافتا إلى آن قيادة القطاع قامت بعقد دورات تدريبية للمفاهيم العسكرية والآلمام بالوقاية من مخاطرها وكيفية مواجهتها ، كما قام القطاع بعقد دورة نسائية للمفاهيم الآحترازية وآبتعاث عددا من الطلاب للدراسة إلى الخارج.

وبدوره فقد قدم نائب الوزير شكره وتقديره لوكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتآهيل ومدراء آدارات القطاع ، مشيدا بمابذلوه من جهد في سبيل الظهور بشكل أفضل.

وقال اللواء لخشع آننا نجتمع بكم اليوم في آطار خطة الآجتماعات المستمرة لكافة القطاعات للآطلاع على ماتم تنفيذه من برامج وخطط ومراجعة أوجه القصور والمصادقة على البرامج والتطلعات المستقبلية للقطاعات بالوزارة.

يآتي ذلك من خلال تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الآعلى للقوات المسلحة ودولة رئيس مجلس الوزراء د.آحمد عبيد بن دغر لقيادة وزارة الداخلية بشآن تفعيل القطاعات والآجهرة والوحدات الآمنية لوزارة الداخلية من مقرها بالعاصمة المؤقتة عدن.

وآكد اللواء لخشع إلى آن قيادة وزارة الداخلية متجه نحو إعادة التآهيل لمراكز الشرط في العاصمة الموقتة عدن والمحافظات المحررة بهدف تفعيل الأجهزة والوحدات الآمنية والشرطية فيها ، مضيفا إلى آننا سنفتتح كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن خلال عام القادم 2018 م ، بحسب توجيهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الآعلى للقوات المسلحة حفظة الله..

حضر الاجتماع مستشار وزير الداخلية العقيد/ سليمان ناصر الزامكي،  والمقدم نائف الشاجري مدير عام مكتب نائب وزير الداخلية.

LEAVE A REPLY