الاتحاد يواصل عروضه القوية والمميزة في دوري ” باقلاقل ” ويتجاوز نصر الشرج بتوقيع سامي ونادر

257

المكلا (المندب نيوز) المركز الاعلامي

واصل فريق اتحاد حي السلام عروضه المميزة والقوية التي تمكنه بجدارة واستحقاق من بلوغ التأهل للمباراة النهائية لمنافسات دوري فقيد الحركة الرياضية عبدالله باقلاقل الذي ينظم من قبل فريق قلعة بويش الرياضي ويحتضن منافساته ملعب القلعة .

وفي مواجهته عصر اليوم امام فريق نصر الشرج تمكن الاتي من الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما نجم الفريق سامي بن بريك زميله الاخر العائد للتهديف نادر بازار فيما سجل للنصر اللاعب عوض بن فرج .

واظهر الفريق في هذه المباراة بحسب معطيات المدرب الكابتن خالد بحمد الذي صرح بان الفريق جاهزة لهذه المواجهة واستطاع ان يتغلب خلال الفترة الماضية على نقاط الضعف في الفريق ذلك مما جعل اللاعبون يخرجون بمعنويات عالية ينفذون الخطط التكتيكية ويتبعون التوجيهات  من قبل المدرب ومساعده

فوز الاتحاد يجعله امام محطة ليست بالسهلة في الدور قبل النهائي من هذه البطولة اذ سيواجه فريق الساحل امبرطور شرج باسالم لكن الاتي سبق وان كسب الرهان امام الازرق في نفس الملعب .

جهود كبيرة تبذلها مجلس ادارة الفريق بقيادة الرئيس وسيم حسين النهدي بمعية مستشاري الفريق الذين لا يألون بالجهد في تقديم الاستشارة نحو الارتقاء بمستوى الفريق خلال المشاركات والحفاظ على عراقة وكبرياء هذا الفريق الاتحادي

الجماهير الرياضية الاتحادية كانت على العهد والموعد في المؤازرة والشجيع للفريق في كل محطاته المختلفة

وحصل على جائزة أحسن لاعب بالمباراة لاعب النصر/ محمد باخريش (الموني)

سلمها / رئيس نادي شباب روكب سعيد باعقيل

مقدمة من رئيس فريق اتحاد حي السلام / وسيم النهدي

ادارة المباراة / في الساحة / محمد باقطيان

 مساعد أول / محمد حباشا ومساعد ثاني / عمر المرشدي

مراقب المباراة / سالم علي باعواض

اعلامي دوري باقلاقل / خليل أحمد قنزل

LEAVE A REPLY