مدير عام الشحر يدعو لعقد اجتماع عام لممثلي الفرق والملتقيات الشبابية والتطوعية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية

225

مدير عام الشحر يدعو لعقد اجتماع عام لممثلي الفرق والملتقيات الشبابية والتطوعية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية

الشحر (المندب نيوز) تقرير وتصوير/سامح باحجاج

اطلع مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ونائبة الأستاذ مصبح العبد البحسني صباح اليوم الأحد الموافق7/1/2018 بديوان السلطة المحلية بمديرية الشحر للمرة الثانية مع لجنة متابعة توصيات حلقة نقاش (العمل التطوعي بين الواقع والمأمول) بتنظيم مشروع شباب المجورة التوعوي ومشروع زدني علماً التطوعي بالتنسيق مع تنسيقية الفرق التطوعية والشبابية بالشحر.

جاء ذلك خلال لقاء جمعة مع رئيس تنسيقية الفرق التطوعية والشبابية بالشحر الأستاذ سالم عوض الكلالي ورئيس مشروع زدني علماً التطوعي الأستاذ أحمد عبدالله بافضل ورئيس مشروع شباب المجورة التوعوي الأستاذ طارق سالم بن الشيخ سعد ، حيث قدموا شرح وافي عن مخرجات وتوصيات حلقة النقاش  إلى جانب تقديم عدة مقترحات وآراء من شأنها تمكين الشباب التطوعي بمديرية الشحر .

كما تم خلال اللقاء مناقشة توصيات حلقة نقاش الشباب واستعراض نتائجها وكذا كيفية تنفيذ مخرجاتها برعاية السلطة المحلية بالمديرية.

من جهته أكد المدير العام بارزيق إلى أهمية دعم وتمكين الشباب بمختلف الأنشطة الشبابية والتطوعية ، داعياً إلى عقد اجتماع عام لممثلي الفرق والملتقيات الشبابية والتطوعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر لبحث سبل إمكانية تمكين الشباب بموجب إعلان محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وفي نهاية اللقاء أتفق الجميع على البدء في تنسيق الاجتماع العام للشباب والفرق والملتقيات والشبابية التطوعية بالمديرية على أن يعقد مطلع الأسبوع القادم .

LEAVE A REPLY