إلى اين انتم ذاهبون بالشعب ياشرعية الفساد ؟ مقال لـ رامي محمد الردفاني

268

الوضع اصبح لا يطاق والمعيشة اصبحت تنذر بنواقيص الخطر على حافة الفقر المدقع  ،بسبب انهيار كامل للعملة يندد بكارثة اقتصادية كبيرة.

حينما يصل سعر الدولار إلى 512 واكثر لريال ، حينها يبدأ نواقص خطر الفقر تلوح بالأفق في الغالبية العظمى من الشعب المكلوم.

هذه هي مؤامرة على الوطن والشعب من قبل الحكومة الفاسدة واصبح الفساد يتربع على عرش حكومة بن دغر

بشكل مخيف وانهيار العملة هوا احد اسباب الفساد للحكومة.

المواطن مستئا لما وصلة بهي المرحلة  الحالية الحرجة من تدهور الريال امام العملات الاجنبية لما له من تأثير مباشر على اسعار المواد الغذائية وغيرها التي يعاني منها كثيرا من المواطنين ، من صعوبة الحصول عليها حتى قبل ارتفاع سعر صرف العملات الاجنبية، وهم المواطن الوحيد هو نزول أسعار المواد الغذائية لأنها المشروع الاهم واليومي في حياتهم.

ندعوا الرئيس هادي ان ينظر لشعبه لما يعانيه من تنكيل وتعذيب جماعي بسبب انهيار للعملة وغلى للأسعار  حتى اصبح قوت المواطن لا يوجد في بيته، ونطالب هادي بتغيير الحكومة الحالية هي سبب الوضع الراهن  ، ياسيادة الرئيس هل تعلم ان انتشار الفساد يدفع بعامة الشعب إلى مهاوي الفقر والعجز عن تأمين مقتضيات العيش ، وبداية لشرخ يؤدي إلى انهيار الدولة العقيمة، واذا عم الفساد في الدولة فإن مراحل الاصلاح هي الفوضى.

وعلى إثر انهيار العملة وغلى الاسعار ندعوكم ايها الشعب المكلوم على امره ان تحموا وتخرجوا حقوكم المسلوبة بخروجكم بمظاهرات واعتصامات في العاصمة عدن، والمناطق المحررة  لاسقاط الحكومة التي نخرها الفساد منذ توليها بن دغر وحكومته

LEAVE A REPLY