ورد الان: الحوثيون يشنون هجوم على جبهتي لخيضر والمحطة بعسيلان ”

341

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

شنت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في ساعات متأخرة من مساء يوم الاحد 23/أكتوبر هجوماً بجميع الأسلحة على جبهتي لخيضر والمحطة بمديرية عسيلان عقب وصول تعزيزات عسكرية لهم من محافظة البيضاء مستغلين الهدنة التي توقفت فيها هجمات طيران التحالف العربي.

وأفاد مراسل “المندب نيوز” في شبوة ان جبهة المحطة شهدت اندلاع معارك عنيفة بين المقاومة والحوثيين والتي اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، وفي صفوف المقاومة أدت الى استشهاد مدير مكتب الشؤون القانونية في محافظة شبوة القيادي : عبدالهادي عبدالله حسين وبره الطاهري المصعبي .

مصدر عسكري يؤكد لـ “المندب نيوز” بأن المقاومة الجنوبية واللواء 19مشاة استطاعوا إفشال هجوم المليشيات الانقلابية والتي وصلت لهم صباح الأحد تعزيزات كبيرة من البيضاء عبر عقبة القنذع الفاصلة بين بيحان والبيضاء .

وأكد المصدر ” ان هجوم المليشيات تزامن بقصف منازل المواطنين بمديرية عسيلان بالهاون والكاتيوشا والمدفعية ونحن على استعداد تام لصد اي هجوم ولم نعتمد على الهدنة لأننا نعلم بأن الانقلابيين لم يلتزموا يوماً بالهدنة أو غيرها , مشيراً ” اننا سنقاوم بصمود وشجاعة ولن نستسلم وسيأتي اليوم المناسب لمهاجمة الانقلابين حتى دحرهم من بيحان بإذن الله.

LEAVE A REPLY