مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يستنكر ويدين الجريمة الإرهابية في عدن

209

 

الرياض (المندب نيوز) خاص

 

أعرب مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، عن استنكاره وإدانته للجريمة الإرهابية الجبانة التي حاول مرتكبيها باستخدام سيارتين مفخختين وعناصر ارهابية ، اليوم، استهداف مقر إدارة مكافحة الإرهاب في منطقة جولدمور بمديرية التواهي بمحافظة عدن، وراح ضحيتها خمسة شهداء بينهم طفل و 31 جريحاً بينهم مدنيون من مرتادي ساحل جولدمور. 

وقال: إن الإرهابيين من منفذي تلك العمليات ومن يقف ورائهم من أعداء الإنسانية والمحرضين ضد مختلف أجهزة ووحدات وقادة ومنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية شركاء في الإرهاب.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية المفلحي، أن الأعمال الإرهابية تعكس مدى وحشية مرتكبيها وتماديهم في القتل وسفك الدماء بعيداً عن التحلي بالتعاليم السمحاء للدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال، والمبادئ والقيم الإنسانية.

وأشاد بتضحيات وإنجازات أفراد الأمن والجيش بمواجهة تلك الجماعات الإرهابية والتخريبية والتصدي لمخططاتها الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار، ودعاهم إلى مواصلة الإنجازات الأمنية، والتحلي باليقظة الأمنية والبقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة كافة التحديات الإرهابية والتخريبية، وإفشال المؤامرت التي تستهدف عدن.

وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كافة أسر وذوي الشهداء الأبطال من الأمنيين والعسكريين والمدنيين الذين راحوا ضحية تلك الجرائم الإرهابية، كما ابتهل إلى الله عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

LEAVE A REPLY