محافظ سقطرى يطلع على عملية سفلته رصيف ميناء المحافظة و يثمن دور الأشقاء التطويرية للميناء

226

 

 

سقطرى (المندب نيوز)خاص /محمد قدومي السقطري

اطلع محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم على أعمال سفلته رصيف ميناء المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

و استمع المحافظ السقطري خلال زيارته من مدير الميناء محمد سالم و المهندسين في المشروع إلى توضيح حول سير العمل في مشروع سفلته الرصيف التي تأتي في ظل اهتمام الأشقاء بدولة الإمارات لتطوير نشاط الميناء .

وحث السقطري العمال إلى بدل اقصى الجهود لسرعة تنفيذ المشروع بما يضمن عدم تعثر العمل الملاحي في الميناء باعتباره المنفذ البحري الوحيد في المحافظة.

و أكد المحافظ السقطري ان الميناء يعتبر شريان تمويني رئيسي لكافة احتياجات المحافظة و ما يشهده اليوم من مشاريع متواصلة تأتي لأهميته الحيوية في المحافظة و تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي وجه بالاهتمام بالميناء كونه بوابة التنمية و تقدم المحافظة بمختلف المجالات .

وثمن السقطري جهود الأشقاء بدولة الامارات و دعمهم التنموية والإنسانية المستمرة للمحافظة ومنها الميناء التي شهدت مشاريع عدة مشاريع تطويرية حسنت من مستوى نشاط الميناء .

 أن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية قد عملت على دعم توسعة الميناء و إنارته و تشبيكه و إنشاء فيه عدة مرافق إدارية وأمنية و استراحة و. تنظيم مواقف سيارات و دعمه برافعة 100 طن .

LEAVE A REPLY