تنافس ذي ناخب ويهر على الصعود إلى المربع الذهبي بملعب بين المحاور بيافع

546

 

 

يافع(المندب نيوز)محمد عبد الحافظ

في ختام مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري ثانويات يافع حقق فريق ثانوية ذي ناخب مديرية لبعوس فوزا مهما على فريق ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن مديرية يهر بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أداء فريق ثانوية ذي ناخب ممتاز أثبت أنه دخل المباراة للفوز بالصعود إلى المربع الذهبي بعد كفاح مرير ، وفوز جدير مع فريق الشهيد سعيد عبدالمحسن ، فسيطر على مجريات اللعب وسجل الهدف الأول اللاعب محمد أحمد ، إلا أن فريق ثانوية الشهيد/سعيد عبدالمحسن نجح في تحقيق التعادل (1/1) إلا أن السيطرة وامتلاك اللعب ظلت لصالح فريق ذي ناخب الذين سجل هدفهم الثاني عبر اللاعب المتألق شيخ حباش . انتهى الشوط الأول  (1/2) لصالح ذي ناخب .

وفي الشوط الثاني حاول فريق : الشهيد/سعيد عبدالمحسن من خلال صحوة في الأداء تحقيق التعادل (2/2) إلا أن ذلك لم يتحقق التعادل بعد ما عاد فريق ذي ناخب إلى السيطرة على الملعب مجددا وتسديد الهدف الثالث بعد أن أضاع فريق سعيد عبدالمحسن لاعبوه فرصا كثيرة للتهديف ،  ، لتنتهي المباراة بفوز فريق ثانوية ذي ناخب بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق ش/سعيد عبدالمحسن وصعود ذي ناخب إلى المركز الأول في المجموعة الثانية .

حضر المباراة الأخوة قيادة نادي صقور يافع الرياضي الثقافي الاجتماعي واللجنة المشرفة والمنظمة للدوري والجهاز الإداري والفني لفريقي ذي ناخب ويهر وفي مقدمتهم الأستاذ خالد عبدالله العزاني مدير ثانوية ذي ناخب ونائبه محمد بن عمر الكهالي والأستاذ التربوي محمد حسين طويرق رئيس قسم الأنشطة بالثانوية والأخ يسلم مكدل علي مدرب الفريق والأخ بلي مكدل مدرب اللياقة ونائب مدير ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن ومدرب الفريق ورئيس قسم الأنشطة وعدد من المدرسين في ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن وحشد كبير من المشجعين وعشاق الكرة في يافع .

حكم المباراة هذا اليوم د/ صالح حسين قسد ومساعد أول مجلي خالد سالم ومساعد ثاني بندر عبدالرحمن . وعلق على هذه المباراة الأستاذ أحمد الكلدي وعبدالهادي علي عبدالهادي  .

أفضل لاعب في مباراة اليوم حارس مرمى فريق ش/سعيد عبدالمحسن – يهر وكان من نصيبه استلام جائزة من مستوصف الهلال الطبي التخصصي في سوق أكتوبر .

LEAVE A REPLY