تدشين امتحانات دبلوم معلمات الريف بدوعن

478

سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين 

 

دشن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم علي الهيج ومدير إدارة التربية والتعليم بدوعن الأستاذ سالم مبارك باعارمة بمجمع السيدة خديجة بنت خويلد للبنات بدوعن امتحانات دبلوم معلمات الريف (( الدبلوم التخصصي )) لمادتي اللغة العربية والرياضيات الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن وينفذه المعهد العالي لتأهيل المعلمين ويشرف عليه مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت حيث تقدم للإمتحان 57 طالبة .

وفي هذا التدشين القى الأستاذ سالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن كلمة حث فيها الطالبات على الجد والإجتهاد والمثابرة حيث أشاد بهذا البرنامج وبمؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن لدورها الفعال في المديرية من خلال برامجها .

من جانبة القى الأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة أشاد فيها بالبرنامج وكذا بدور مؤسسة صلة الممولة للبرنامج كون المديرية بحاجة إلى مثل هذه التخصصات خاصة في جانب الطالبات .

من جانب آخر القى الأستاذ أحمد يسلم بلفخر كلمة قدم من خلالها شكره للسلطة المحلية بالمديريه ممثلة بالمدير العام وكذا مدير إدارة التربية والتعليم على وقوفهم المستمر إلى جانب المؤسسة في تنفيذ أنشطتها .

حضر التدشين الأستاذ/ سالم سليمان بانخر رئيس قسم تعليم الفتاه بإدارة التربية والتعليم بالمديرية ومشرف برنامج الدبلوم والأستاذ خالد أحمد حميد مدير إدارة البرامج التعليمة بمؤسسة صلة فرع دوعن

LEAVE A REPLY