بتمويل العون وتنفيذ حضرموت للتوحد : وصول الاخصائيات المشاركات في مشروع التدريب والتأهيل لمعلمات المراكز

308

المكلا (المندب نيوز)  مروه عاشور

أستقبل رئيس مؤسسة حضرموت للتوحد الأستاذ عبدالله سعيد باصمد الاخصائيات المشاركات في مشروع تدريب وتأهيل معلمات جمعيات ومراكز حضرموت لذوي الاحتياجات الخاصة الممول من مؤسسة العون للتنمية والذي تنفذه مؤسسة حضرموت للتوحد.

حيث وصلت إلى مدينة المكلا أخصائية تنمية مهارات وتعديل السلوك أ. أمل إبراهيم محمود إبراهيم وأخصائية التكامل الحسي أ. مريم أحمد خليل غانم.

وقال “أ. باصمد ” أن المشروع الذي سيتم تنفيذه يعد مشروعاً مهما لما سيخلفه من أثر ملموس على الواقع لدى أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (التوحد الضمور متلازمة داون _ صعوبات التعلم)

وتوجه بالشكر والتقدير لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي ذلل كافة صعوبات إجراءات وصول الاخصائيات القادمين من جمهورية مصر، كما شكر الأخوة في مؤسسة العون للتنمية على تمويلهم لهذا المشروع وحرصهم واهتمامهم بفلذات أكبادنا الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في حضرموت.

تجدر الإشارة الى أن كلفة مشروع تدريب وتأهيل معلمات مراكز وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت الساحل والوادي، نحو (390,000) ريال سعودي ويشمل دورات اختصاصية في مجال التخاطب وتنمية المهارات وتعديل السلوك والتكامل الحسي.

أضافه الى تنسيق بعض المحاضرات ودورات خاصة لأمهات الاطفال المستهدفات في البرنامج.

LEAVE A REPLY