المكلا (المندب نيوز) معتز النقيب

 

 

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش العليي صباح اليوم مع وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري السبل الكفيلة بتعزيز مستوى القضايا الخدمية والتنموية والأمنية لمديريات وادي وصحراء حضرموت وفي مقدمتها الكهرباء والمشتقات النفطية والغاز واستقرار المواد التموينية.

كما ناقش بن حبريش والكثيري إجراءات تفعيل الأمن، واستمرار عقد الاجتماعات للجنة الأمنية بالوادي والصحراء لمتابعة تقييم الحالة الأمنية والعسكرية أولاً بأول واتخاذ الإجراءات الهادفة إلى تأمين المسافرين بخط الوديعة والعبر وتعزيز الحالة الأمنية فيه.

بالإضافة إلى الارتقاء بسير الأداء في المؤسسات والمرافق الخدمية وسرعة إنجاز خدمات المواطنين واتخاذ الإجراءات ضد كل الممارسات الخاطئة وكشف عناصر الفساد في بعض المرافق الخدمية ورفع التقارير الخاصة بذلك إلى السلطة المحلية بالمحافظة.

ومن جانبه استعرض الأستاذ عصام حبريش الكثيري كل ما يدور في الوادي من أنشطة وأعمال التي تأديها السلطة المحلية بكافة أجهزتها رغم شحة الإمكانيات وقدمت الكثير من الحلول والمعالجات التي يمكن من خلالها حل الإشكاليات وتوفير ما يحتاجه المواطن من خدمات في كافة الجوانب وخاصة الأساسية منها والتي بحاجة إلى دعم السلطة المحلية في المحافظة.

وفي ختام اللقاء شكر الوكيل الأول وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء على ما يقدمه من جهد وعمل متواصل وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة سوف تكون عون لهم وستقدم كافة التسهيلات والسعي الجاد لتوفير الخدمات الملامسة لحياة المواطنين في الوادي والصحراء.

ترك الرد