“مابين دمعة وإبتسامة” فرحة وإرتياح شعبي كبير شمال حضرموت .. عقب نجاحات متواصلة لعملية «الجبال السود»

197

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

حققت النخبة الحضرمية بإسناد اماراتي بقيادة التحالف العربي نجاحات متواصلة منذُ الوهلة الأولى من اطلاق عملية «الجبال السود» , في المناطق الشمالية لحضرموت والتي خاضتها ضد عناصر تنظيم القاعدة.

حيث سيطرت قوات النخبة الحضرمية على اهم المراكز والمواقع التي يتخذها التنظيم كملجأ لهم , وكذا إغلاق الممرات التي كان يستخدمها.

فيما لاقت عملية البسط التي شهدتها عملية «الجبال السود» ، إرتياح شعبي كبير من قبل مواطني المديريات الشمالية لحضرموت .

وفي رصد اجراه “المندب نيوز” في المناطق الشمالية أظهرت المؤشرات لنا مدى الفرحة الكبيرة التي تغمر أبناء المديريات الشمالية لحضرموت عقب سيطرة قوات النخبة الحضرمية على تلك المناطق منها الجبلية والتي كانت يتخذها التنظيم كملجأ لهم , مما يضع قاطني تلك المناطق في خطر محك يهدد امنهم واستقرارهم .

وعبر احد المواطنين بدموع تنهمر على خديه وإبتسامة طفيفة ليظهر مدى فرحته الكبير بعد سيطرة قوات النخبة الحضرمية , حيث قال انهم كانوا بانتظار هذا اليوم على أحرٍ من الجمر لتخليصهم من قوى التخريب والقتل , مؤكداً عن شكر أبناء منطقته لقوات النخبة الحضرمية على سيطرتهم وفرض بسطهم وتكبيد العناصر الإرهابية خسائر فادحة في العتاد والارواح.

واثنى بالشكر لقيادة التحالف العربي وأخص بالقول لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لمساهمتهم في تجهيز قوة ضاربة تحمي حضرموت , وانهى حديثه قائلاً شكراً إمارات الخير.

الجدير ذكره ان عملية الجبال السود لاتزال مستمرةً في نجاحاتها الامنية والتي اوشكت على قرب إتمام العملية والتخلص بشكل نهائي من عناصر التنظيم الذين باتوا يهددوا امن واستقرار المنطقة وسلامة المدنيين في ربوع حضرموت.

LEAVE A REPLY