عدن (المندب نيوز)  محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، العمل في مشروع رصف شارع الجامع الكبير بمنطقة السي كلاس ، البالغ تكلفته ” 39 ” ألف دولار ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة .

وفي التدشين ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، أستمع اليزيدي من منفذ المشروع ” مكتب هاني محمد هاجر للمقاولات العامة ” إلى شرح عن خطوات ومراحل المشروع والذي يتضمن إزالة الطبقة الإسفلتية للشارع ومن ثم تسويته ورصفه بالأحجار بمساحة تقدر ” 1650 ” متر مربع .

وحث مدير عام البريقة منفذ المشروع على التقيد بالمواصفات الهندسية المتفق عليها في بنود عقد العمل مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة للمشروع ، موكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع وإنجازه .

وخلال التدشين ، أشار اليزيدي أن المشروع يأتي ضمن عدد المشاريع المعتمدة لمديرية البريقة من قبل مشروع الأشغال العامة ، مشيداً دور مشروع الأشغال في تعزيز جهود التنمية المحلية للمديرية من خلال تمويله العديد من مشاريع رصف الشوارع لإعادة رونقها وإبرازها بالمظهر الجمالي .

فيما عبر عدد من أهالي منطقة السي كلاس عن سعادتهم الغامرة في تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة بعد حرمان طويل لمنطقتهم مثل تلك المشاريع الخدمية ، مثمنيين جهود مدير عام المديرية هاني اليزيدي المبذولة وإهتمامه الكبير في النهوض بمستوى الخدمات بكافة مناطق المديرية .

حضر التدشين ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس طلال علي بن علي ، ونائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل عبدالقوي الحميقاني .

ترك الرد