مناقشة إستعدادات مشاركة كشافة ساحل حضرموت في اسبوع المرور العربي

263

المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

ناقش المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم مع قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت إستعدادات مشاركة كشافة الساحل في فعاليات أسبوع المرور العربي الذي سيدشن خلال الساعات القادمة .

وتطرق مسجدي إلى خطاب وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية الاستاذ نايف صالح البكري المتضمن توجيهاته بالمشاركة والمساهمة الفاعلة من قبل المفوضية في فعاليات اسبوع المرور العربي وإقامة المناشط التوعوية والتثقيفية بالمناسبة .

من جانبه أكد المفوض العام لمفوضية كشافة حضرموت القائد الدولي حسن سعيد القرزي استعداد المفوضية للمشاركة الإيجابية ، مشيرا الى انه سبق لمنتسبي الحركة الكشفية في المحافظة المساهمة والمشاركة في السنوات الماضية وتم تكريم عدد كبير منهم من قبل السلطة المحلية وقطاع الأمن وإدارة المرور .

وتم الإتفاق بختام اللقاء على النزول الميداني للمنافسات والفعاليات الشبابية والرياضية والقاء المحاضرات التوعوية الى جانب المشاركة في مساعدة رجال المرور وتامين الخطوط وتوزيع الملصقات الإرشادية بأهمية الطريق وعدم المخالفة والالتزام بالأنظمة واللوائح التي تحد من الكوارث والحوادث المرورية .

LEAVE A REPLY