حورة (المندب نيوز) محمد باوزير – صالح عروم

أحيا فريق الصقر الرياضي الثقافي الاجتماعي بحورة مساء يوم الخميس الموافق 3 مايو 2018م أمسية إحتفالية تكريمية للاعبي وكوادر الفريق منذ التأسيس، وابتهاجا بتحقيق بطولة الفقيد الشيخ المنصب / عبد الله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم التي نظمها نادي إتحاد حورة والتي احتضنتها مدرسة جيل الثورة بحورة.

 بدأ الإحتفال البهيج بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب محمد عبدالله بامدحج، عقب ذلك أطرب فنانوا الحفل الحضور بوصلة غنائية ترحيبية للفريق الصقراوي بعنوان(قل للعرب باركوا له)..بعد ذلك ألقى رئيس الهيئة الإدارية لفريق الصقر الأستاذ القدير/عبدالله محمد باوزير كلمة ترحيبية مرحبا بجميع الضيوف الحاضرون في مقدمتهم مناصب آل باوزير يتقدمهم شيخ مشائخ آل باوزير المنصب/ سعيد بن عبدالله بن محمد باوزير وراعي بطولة الفقيد المنصب باوزير شيخ الشباب الشيخ/ أبوبكر بن سعيد بن عبدالله باوزير وصحبهم الكرام والوالد المقدم/ مبارك بن فلح العوبثاني والشيخ/ صالح محمد القانص كذا عاقل حورة الشيخ المنصب/ سعيد بن سالم باوزير وجميع المشائخ الحضور والرياضيون من مختلف المناطق ،كما قدم شكره لكل من ساهم في رعاية هذا الحفل وكل الداعمين والمساهمين في إنجاحه، وفي مقدمتهم شيخ الكرم والجود/ طارق علي بن محفوظ والشيخ أحمد بن صالح منقوش ومؤسسة بالبيد التجارية وخص بالشكر كلا من الأخ العزيز/شكري شفيق بن مرتع، والأخ العزيز/ياسر يسلم بن دهري الذين كان لهم دورا كبيرا  في إنجاح هذا الحفل.

بعد ذلك عادت الفرقة الفنية والإنشادية لتطرب الحضور حيث استمع الحضور لشيلة غنائية مهداه من فريق الصقر للشيخ/ طارق علي بن محفوظ الراعي الماسي للإحتفالية وكانت بعنوان (عشت يالقلب الحنون).. عقب ذلك تم عرض فقرة إنجزات صقراوية حيث قدمها المبدع المعلق/ محمد سالم باخريصة حيث قام بتقديم لاعبي الصقر متحدثا عن إنجازاتهم الفردية والإنجازات والبطولات التي تعج رفوف فريقهم بالكؤوس والألقاب.

ثم ألقى الأستاذ القدير/ سعيد سالمين بلعيش قصيدة شعرية نالت إستحسان جميع الحضور.. من ثم استمع الحضور لوصلة غنائية بعنوان(ياسيد الصقور) وكانت بلحن الدحيفه الشعبي حيث أطرب الفنانون كل الحضور بأدائهم الرائع.

بعد ذلك تشرف الجميع بالاستماع لكلمة لرئيس نادي الاتحاد بحورة الأستاذ القدير / طارق النهدي حيث رحب بالضيوف شاكرا لفريق الصقر هذه الجهود الطيبة بإقامة هذا الحفل التكريمي للاعبي فريقم الأبطال المتوجين ببطولة المنصب باوزير التي نظمها النادي  كما جدد مباركته للفريق الصقراوي بالحصول على لقب هذه البطولة الغالية شاكرا حضور رعاة هذه البطولة المناصب آل باوزير، كما أعلن تعيين الشيخ المنصب / أبو بكر بن سعيد المنصب باوزير رئيسا فخريا لنادي الاتحاد بحورة.. وفي نهاية كلمته دعا الأستاذ/ طارق رعاة البطولة المتوج بها الفريق الصقراوي مناصب آل باوزير للحضور على منصة الإحتفال لتتويج الفريق بالميداليات الذهبية المقدمة من النادي بمناسبة التتويج.. بعد ذلك تشرف الجميع بالاستماع لكلمة توجيهية من راعي البطولة حيث قدم وعدا بمواصلة دعم الشباب وإقامة الغعاليات والنشاطات الرياضية في عموم المديرية.

عقب ذلك عرضت الرابطة الجماهيرية للفريق بقيادة رئيس الرابطة الفنان المبدع ربيع علي بلعجم أبو أيمن والشبل الواعد يوسف جروان بعض أهازيج رابطة الفريق التي نالت إستحسان وتفاعل الحضور.

 ثم قدمت فقرة فكاهية للفنان الكوميدي الحضرمي المشهور عبدالله بلقرع (زبيو) نالت استحسان الحضور…عقب ذلك ألقى الشاعر/يوسف باشراحيل قصيدة شعرية نالت إستحسان جميع الحضور..تلاها  وصلة غنائية جميلة بعنوان(أووووه صقراااوي) التي كانت آخر الفقرات قبيل تتويج اللاعبين عرسان هذه الإختفالية وتكريمهم وتكريم رعاة الحفل.

  وفي آخر المطاف تم تكريم كل الرعاة من الداعمين والمساهمين في نجاح هذا الحفل..حيث تم إهداء الراعي الماسي الشيخ/ طارق علي بن محفوظ والرعاة الذهبيون الشيخ/ أحمد بن صالح منقوش ومؤسسة محمد سعيد بالبيد دروعا تذكارية من الفريق لجهودهم الطيبة وبذلهم وعطاؤهم لرعاية الإحتفال..

كما تم إهداء كل من الأخ/ شكري شفيق بن مرتع والأخ/ ياسر يسلم بن دهري دروعا تذكارية لجهودهم الكبيرة لإنجاح الإحتفالية.. كما تم تكريم كل المساهمين في إنجاح الإحتفالية وكل داعمي وإداريي ومدربي الفريق وصولا للاعبي الفريق الصقور والنجوم أبطال بطولة الفقيد المنصب/ عبدالله بن محمد المنصب باوزير مت قبل فريقهم.

اترك تعليق