الرياض (المندب نيوز)خاص

التقى الأخ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب صباح اليوم الثلاثاء بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بعدد من ممثلي المجموعات الجنوبية الداعمة .

وفي اللقاء اشاد رئيس المجلس بالدور المحوري للمجموعات الجنوبية الداعمة والتي كانت هي الإسناد الوحيد لتعزيز وثبات وديمومة الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها المباركة في يوليو ٢٠٠٧م وحتى بلوغ ما وصلت إليه من انجازات مثمرة في خطوط مساراتها السياسية والميدانية والاجتماعية مذكرا بحجم المواقف الرائعة للمجموعات الجنوبية المساندة للأنشطة النضالية للحراك الجنوبي ودعم أسر الشهداء وتطبيب الجرحى .

وشرح رئيس المجلس ما دار في اللقاءات الأخيرة مع سفراء دول امريكا وبريطانيا وروسيا والصين وكذا اللقاءات بالمكتب الفني والسياسي للمبعوث الدولي إلى اليمن في المملكة الأردنية الهاشمية والتي كرست جميعها لتبادل الأفكار بشأن توحيد الصف الجنوبي والتهيئة لمؤتمر جنوبي لا يستثني أحدا.

وأكد مندوبو المجموعات الجنوبية على أهمية توحيد الصف الجنوبي في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة من تاريخ الثورة الجنوبية وتاكيدهم على أهمية عقد المؤتمر الجنوبي في اسرع وقت .

اترك تعليق