إعلان بدء مهرجان “هايبر المستهلك” التسوقي للعام 2018م: والجائزة الكبرى “تويوتا هايلوكس ٢٠١٨” وجوائز أخرى بقرابة ٣٠ مليون ريال يمني

445

المكلا (المندب نيوز)  خاص:

أعلنت إدارة هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، اليوم، بدء مهرجان “هايبر المستهلك” التسوقي للعام 2018م، والتي تقدم خلاله مؤسسة المهري للتجارة، إحدى الشركات والمؤسسات المشاركة في المهرجان، سيارة تويوتا هايلوكس 2018؛ كهدية للفائزين في مسابقة “أفتح وأربح مع سناك تايم كيك” خلال أيام المهرجان، إضافة إلى جوائز أخرى تصل قيمتها الإجمالية إلى ٣٠ مليون ريال يمني، تقدمها الشركات المشاركة.

رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة، الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي، هنأ المواطنين، في تصريح صحفي له، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقال أن المجموعة القابضة حريصة تماماً على توفير كل ما يلزم المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، تحت سقف واحد، وبأفضل الأسعار؛ من خلال هايبر المستهلك، التابع للمجموعة.

بينما كشف المدير التنفيذي لهايبر المستهلك، يماني صالح التميمي، عن موعد السحب على السيارة تويوتا هايلوكس 2018، المقدمة من مؤسسة المهري للتجارة، المشاركة في المهرجان، كجائزة كبرى لمسابقتها “أفتح وأربح مع سناك تايم كيك”؛ والذي قال أنه سيكون في ٢٤ يونيو القادم، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

“يماني” قال أنه من المتوقع كذلك انضمام العديد من الشركات والمؤسسات الأخرى للمهرجان خلال الأيام القادمة، والتي ستقدم بدورها جوائز كبرى وقيمة لمسابقاتها وسحوباتها خلال المهرجان، وهو ما يزيد من فرص الربح والفوز لدى المشاركين من المتسوقين بهايبر المستهلك.

بدوره قال الموزع المعتمد في محافظة حضرموت بمؤسسة المهري للتجارة، سعيد أحمد العمودي، أن إدارة المؤسسة ستقدم الكثير من الجوائز خلال المهرجان، ومن بينها جائزة كبرى، هي سيارة تويوتا هايلوكس 2018، إضافة إلى ما قيمته مليون ريال يمني من الجوائز الفورية، كجائزة كبرى لمسابقتها “أفتح وأربح مع سناك تايم كيك”.

مضيفا أنه تجري المفاوضات مع إدارة هايير المستهلك؛ على تقديم جائزة كبرى أخرى، وهي تويوتا كورولا 2018، والتي سيتم الإعلان عن موعد السحب عليها في وقت لاحق.

ويعد هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، أكبر المحال التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية والاستهلاكية للموطنين بمدينة المكلا، ومحافظة حضرموت عموماً، ويقدم أسعار تنافسية، تتماشى مع جميع المستويات المادية، ويقع ضمن مركز مكلا مول التجاري، أكبر مركز تجاري تسوقي بمحافظة حضرموت، والتابع أيضاً لمجموعة كردوس القابضة.

LEAVE A REPLY