عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل صباح اليوم وكيل اول محافظة الحديدة وفد منظمة رؤيا الأمل الدولية الالمانية في مكتب محافظة الحديدة بالعاصمة المؤقتة عدن

وفي اللقاء رحب القديمي بوفد منظمة رؤيا الأمل الدولية الألمانية بزيارتهم واهتمامهم بالوضع الانساني والاغاثي ووضع برامج وخطط لتنفيذ مشاريع وانشطة تنموية في محافظة الحديدة.

واوضح القديمي أهمية تدخل المنظمة في اغاثة نازحي المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة المتواجدين في محافظات عدن وابين ولحج وتوفير الاحتياجات الاساسية لهم.

وتحدث السيد ماتيس لبراند رئيس منظمة رؤيا الامل الدولية ان المنظمة لديها مشاريع منفذة حاليا في محافظة الحديدة مشروع المساعدات الغذائية الطارئة ومشروع أخر الامن الغذائي والزراعي ويستهدف مديريات كمران والصليف والجراحي وهدفت هذه المشاريع لتحسين الاستهلاك الغذائي والامن الغذائي في مناطق الصراع.

واوضحت الاخت سيناء عوض مدير مكتب المنظمة في عدن ان المنظمة لديها مشروع لمدة خمس سنوات يستهدف 5الف من المزارعين الصغار من محافظة الحديدة وحجة وسيكون عبارة عن مصدر دخل لاسرهم وسيكون الدعم في (دعم البذور، الدجاج، خلايا النحل) وسيتم تدريبهم وجميعهم بيكونوا من نفس أبناء المناطق وزيارتنا اليوم لمكتب المحافظة للتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لتنفيذ المشروع وتقييم العمل الميداني الذي سيكون في مديريتي الخوخة وحيس.

في الأخير شكر القديمي الاخوة في منظمة رؤيا الامل الدولية على دورهم الاغاثي والتنموي في محافظة الحديدة، وناقلا لهم تحيات محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر وتوجيهاته بتذليل الصعوبات و الاستعداد للتعاون مع فرق المنظمة في مديريات الحديدة

ترك الرد