المكلا (المندب نيوز ) خاص

نظمت ادارة البرامج التعليمية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية نهاية الأسبوع المنصرم نزولات ميدانية على الدعاة المشاركين في مشروع إحياء قرية في رمضان، ضمن برنامج “رشد” الذي يستهدف القرى والأرياف منذ بداية شهر رمضان المبارك.
حيث إطلعت الإدارة على سير البرامج الرمضانية التي يقوم بها الدعاة في المناطق المستهدفة من المشروع وكذا توثيق الأنشطة الدعوية وقد شملت الزيارة مناطق سر ، غصيص ، الحضن، لسربة ، ديار الشاؤوش ، حيث بلغت الأنشطة والبرامج خلال الأسبوع في تلك المناطق 198 درس، و35 خطبة ، 15 حلقة، 34 خاطرة ، 41 زيارات اجتماعية، 20 إعتكاف جزئي .
هذا وقد دشنت إدارة البرامج التعليمية بالبادية مشروع إحياء قرية في رمضان ضمن مشاريع الخير الرمضانية لعام 1439هـ ضمن برنامج رشد الأربعاء 15مايوالجاري ، بـ 48 داعية في عدد من قرى ومناطق وادي حضرموت.
الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية لازالت تستقبل كفالات الدعاة ضمن مشروع إحياء قرية في رمضان والتي تهدف إلى إحياء 250 قرية تكلفة القرية الواحدة 800 ريال سعودي ، ومن هنا فإننا نوجه نداءنا لكل أهل الخير والإحسان بالمسارعة في كفالة عدد من القرى التي لازالت بحاجة ماسة إلى دعاة خلال شهر رمضان المبارك .

ترك الرد