المحافظ البحسني يكشف أبرز ما يدور في آخر تصريح له (تعرف على ما قاله)

360

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

ينشر “المندب نيوز” ابرز ما جاء في كلمة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في حفل تكريم أوائل طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمجمعات المسائية بساحل حضرموت :

▪ نشكر مساندة الأهالي لأبنائهم في قوات النخبة والقوات العسكرية والأمنية مما أسهم في تحقيق الانتصار في الـ24 من ابريل 2016م وبسط الأمن والاستقرار في حضرموت .

 ▪ هل يمكن للأهالي الذين وقفوا الى جانب ابنائهم في القوات العسكرية والأمنية أن يقفوا ضدهم اليوم وتسيل الدماء لأي اسباب كانت ويضيع مشروع كبير ظلت حضرموت تحلم به منذ عشرات السنوات ، من المستفيد اذا قتل الأخ أخاه في الشارع ؟

▪ لدى حضرموت شباب في النخبة والأمن على قدر كبير من التدريب والكفاءة والوعي لن ينجرّوا لإطلاق الرصاص على مواطنيهم ، وقد تجاوزت حضرموت الكثير من الصعاب وبسطت أمنها وأعادت تطبيع الحياة وبالتالي لن تفرّط أبداً فيما تحقق .

▪الاغلبية الساحقة في حضرموت يقدّرون المنعطف الحالي الذي تمر به المحافظة ويقدرون الموقف بشكله الصحيح وقيادة السلطة المحلية تبذل قصارى جهودها من أجل توفير الخدمات والنهوض بجميع القطاعات

▪ نحن غير  راضون عن وضع الكهرباء الحالي لكننا وجدت تركة ثقيلة والكهرباء مهمة الدولة لكن المحافظة وجدت نفسها لأسباب الحرب أمام هذه المهمة ومع ذلك نعمل ليل نهار من اجل توفير المستطاع وتحسين التوليد لتعزيز الطاقة واصلاح بعض المولدات .

▪ نبحث عن مشاريع أكثر جدية وديمومة من خلال انشاء محطة كهروغازية في الساحل إسوة بالمحطة الحالية في الهضبة التي تغذي الوادي والدفع بمولدات جديدة سيلمس المواطن نتاجها بإذن الله خلال العام القادم .

▪ ندعو الحكومة الى تحمّل مسؤوليتها تجاه ملف الكهرباء .

▪ المرحلة الحالية تحتاج الى تعزيز الثقة بين القيادة والمواطن ومساندة جهود الاصلاحات والتنمية .

▪نسعى لتوفير الخدمات وقد تم انشاء غرفة عمليات مرتبطة مباشرة بالمحافظ تم تزويدها بكوادر عسكرية وامنية ومدنية لمراقبة الخدمات وعدم التهاون مع اي جهة تتهاون في أداء واجباتها تجاه المواطن .

▪سنصدر في القريب قراراً يقضي بانشاء هيئة خاصة لمكافحة الفساد في اطار السعي لمحاربته وتضييق الخناق على الفاسدين واجتثاثه من جذوره .

نهتم بملف النظافة ووفرنا 15 سيارة كباسة لدعم جهود التنظيف وإبراز مدن المحافظة بصورة أفضل .

LEAVE A REPLY