مدير عام مديرية الديس الشرقية يلتقي بقبيلة آل بن خوار الكثيري

489

الديس الشرقية  (المندب نيوز) اعلام السلطة المحلية

ضمن الزيارات الرمضانية التي تقوم بها السلطة المحلية بالديس الشرقية متمثله في الأستاذ ماهر عبدالرحيم باوزير مدير عام المديرية للقبائل والشخصيات الإجتماعية والثقافية والأدبية والإعتباربة والمرضى إلتقى المدير العام للمديرية بقبيلة آل بن خوار الكثيري .وفي مستهل الزيارة رحب الشيخ أحمد عوض بن خوار الكثيري بالمدير شاكرله زيارته للقبيلة والتي تأتي ضمن إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تلمس المواطنين وأحوالهم والإستماع إلى هموهم ومشاكلهم والتي تصب في خدمة المديرية.

وأعتبر الشيخ أحمد الكثيري مقدم قبيلة بن خوار الكثيري زيارة المدير العام فرصة في مناقشة الكثير من القضايا الاجتماعية التي تفعل من أداء عمل السلطة وتصب في الصالح العام وتربط بالخدمات للمواطنين .

مدير عام مديرية الديس الشرقية بارك للجميع بشهر رمضان المبارك وبخواتيمه شاكراً لهم حسن الإستقبال والضيافة وللقاء بهم للإسمتاع إلى همومهم والقرب منهم وقال إن السلطة المحلية في الديس الشرقية من أولويات إهتمامها تلمس أحوال المواطنين والتعرف على مشاكلهم فيما يخص تحسين الخدمات الضرورية في المنطقة والمرتبطه بحياة المواطنين .وإنها ستكون محط إهتمام السلطة المحلية بالمديرية.

هذا وتناول اللقاء مناقشة جملة من المواضيع والقضايا الخاصة بالتربية والتعليم والصحة والنظافة والمياه والبيئة.والإتصالات .

LEAVE A REPLY