شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس  هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، دشنت عصر اليوم السبت بمدينة عتق القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ( ادارة الشباب والطلاب ) الحملة الشبابية التطوعية للحد من الازدحام المروري خلال فترة اواخر شهر رمضان المبارك .

وتصدر حفل التدشين رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، ونائبه الاخ عيدروس باعوضة وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

وقد اطلعت قيادة المجلس على بدء الاعمال التي يقوم بها الفريق الشبابي التطوعي في شوارع عاصمة المحافظة .

وحث الشيخ السليماني اعضاء الفريق التطوعي على بذل المزيد من الجهود للمساهمة في تنظيم الحركة المرورية ، مشيرا الى ان المجلس الانتقالي يثمن جهود الفريق الشبابي التطوعي ، وادارة الشباب والطلاب بالمجلس .

من ناحيته قال مدير ادارة الشباب والطلاب اصيل بن رشيد ان هذه المبادرة التي يرعاها ويدعمها المجلس تهدف الى تخفيف الازدحام في شوارع عاصمة المحافظة خاصة في اوقات الذروة ، لافتا الى ان هذه المبادرة دشنت قبل يومين في مدينة عزان بمديرية ميفعة بتعاون وتنفيذ فريق بصمة التطوعي ، على ان تدشن غدا في مدينة حبان ، وباعتبار ان المدن الثلاث عتق وعزان وحبان مدن رئيسة في المحافظة وتقع  على الطريق الدولي .

واختتم بان الحملة سيستمر حتى نهاية شهر رمضان ، معربا عن شكره وتقديره لجميع من تعاون في اطلاق وإنجاح هذه الحملة .

ترك الرد