شبوة(المندب نيوز)خاص

قام اليوم السبت الشيخ  علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس جمعية الشهداء والجرحى بمحافظة شبوة بزيارة اسرة الشهيدة زرعة صالح مبارك حمير في قرية الصفح النقوب بمديرية عسيلان .

وكان في استقبالهم والد الشهيدة واخوانها الذين رحبوا بالوفد شاكرين هذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس وجمعية الشهداء

يذكر ان الشهيدة هي اول شهيدة للمقاومة الجنوبية بالمحافظة وقد قاومت الغزاة اثناء دخولهم بيحان حتى استشهدت يوم 23/ مارس/2015 م.

وقد اشاد الشيخ  السليماني ببطولة وشجاعة الشهيدة واسرتها التي واجهت جحافل الغزاة ولقنتهم درسا لن ينسوة في الشجاعة والاستبسال ، وقال ان زيارتنا لهذة الاسرة هي زيارة لكل أسر الشهداء بالمحافظة وفاء وعرفان لهذه  التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن العقيدة والوطن ، مضيفا  ان من اولويات عملنا الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى داعيا الجهات المعنية تحمل مسؤليتها الدينية والاخلاقية تجاة أسر الشهداء والجرحى.

 وقد رافق رئيس انتقالي شبوة  في هذة الزيارة الاخ العميد صالح علي بلال عضو الجمعية الوطنية الامين العام لجمعية الشهداء والجرحى والاخ عبدالله محمد رويس عضو القيادة المحلية بالمحافظة.

وفي نفس زيارته لمديرية عسيلان ايضا ،  قام  الشيخ  علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بزيارة لمستشفى عسيلان ، حيث  اطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى ومدى   الانضباط والتفاني في العمل خلال شهر رمضان رغم  شح الإمكانيات.

وقد اشاد بالطاقم الاداري والطبي للمستشفى على جهودهم التي بذلوها ولايزالون يبذلونها في خدمة المواطنين بالرغم من شحة الامكانيات ، وقدم شكره  كذلك للاخ علي الحجري مدير عام مديرية عسيلان الذي كان له دور كبير في خدمة المديرية في جميع المجالات ،  والشكر كذلك لفاعلي الخير الذين قدموا الكثير للمستشفى.

في نهاية الزيارة تم تقديم ادوات صحية ومنظفات للمستشفى مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

رافقه  في هذة الزيارة الاخ العميد صالح علي بلال عضو الجمعية الوطنية والاخ عبدالله محمد رويس عضو القيادة المحلية بالمحافظة ..

ترك الرد