الارياني فضيحة الإعلام ونطيحة الشرعية

279

المكلا (المندب نيوز) محمد عبدالله القادري

ألم ترون يا قوم وزير إعلام الشرعية معمر الارياني يظهر في الجبهات زائراً ليلتقط الصور الفتغرافية ويتشدق إمام الإعلام بنشاط ماله داعي .

ميزانية قدرها خمسمائة الف ريال سعودي تكاليف زيارة وزير الإعلام ومن معه لزيارة الجبهات ، في حين ان هناك إعلاميين وصحفيين مشردين ومسجونين وملاحقين يعانون مع أسرهم اسوأ المعاناة ولم يلتفت لهم أحد.

إعلاميون وصحفيون طرحوا معاناتهم على وزير الإعلام وشكوا له ظروفهم وأنا أولهم ، ولكن الوزير لم يهتم ولم يعير اي اهتمام لهم ، لأن الوزير المبجل يهمه كيف يظهر وكيف يتشدق فقط ، ولم يهمه ما يعانيه اي إعلامي وصحفي ، فالوزير الكارثة لم يعرف مسؤوليته تجاه الإعلام ولم يحس بمعاناة الإعلاميين لأنه غير جدير بالمسؤولية وفاقد الإحساس ميت الضمير .

عبدالملك الحوثي يحارب إعلاميو الشرعية ويعتبرهم اخطر على جماعته من كل الأسلحة الفتاكة ، ودولتنا الشرعية الظالمة الغاشمة لا تعير اي اهتمام ولا تقدير للإعلاميين المناضلين والمضحين .

في دولتنا الشرعية الظالمة الغاشمة ، عندما تكون إعلامي ضحيت وتعمل بكل جهد ونشاط ، تتم محاربتك وتهميشك والتشكيك بك ، وعندما يكون هناك اي فاسد ولص يتم دعمه وتشجيعه …. شغل عصابات .

جماعة الحوثي تهتم بإعلاميها كل الاهتمام وتدعمهم كل الدعم ، ومسؤولي دولتنا الشرعية يتمسخر بك ولا يضع لك اي قيمة او اعتبار .

انا احدثكم وانا مجرب ، عندما تشكو معاناتك لعدة مسؤولين في الدولة الشرعية فيخذلوك ، في حين لو شكوت ذلك على مسؤولين من بني إسرائيل لكانوا ارحم بك .

ان حصلت يوماً على الفتات يمنوا به عليك واحتقروك واهانوا كرامتك .

والله لو علمتم ما عانينا ونعانيه لما صدقتم ما نعيشه ، دخلنا السجون وخرجنا وعدنا لحمل أقلامنا ولم نعد نخاف من التعذيب والسجن لأننا نعيش وأرواحنا فوق اكفنا ، نعيش حياة كلها مغامرة ومجازفة ، تعرضنا للعديد من المشاكل التى عانى منها أهلنا بسبب مواقفنا ، ضحينا بكل شيئ ولا زلنا صامدون وسنظل . نعرض على دولتنا الشرعية ما نعانيه ولا حياة لمن تنادي.

نقول للوزير الارياني دع اللعب والكذب على الذقون ، للجبهات رجالها من الإعلاميين الذين يناضلون من داخلها باستمرار  ولست انت ومن معك .

لست انت إعلام الشرعية انت ووسائلك الفاشلة ، هناك منابر إعلامية أهلية وشبكات خاصة هي من لها الدور الكبير في مساندة الشرعية إعلامياً ومقارعة الانقلاب … اما انت ايها الوزير فالواجب عليك ان تبحث لك عن ضمير حي أولاً لكي تعرف ما هو واجبك وتحس بما يعانيه الإعلاميين الذين يناضلون في الميدان .

LEAVE A REPLY