«إنفراد» مصادر إستخباراتية لـ”المندب نيوز”: الحوثيين ينوون الإنسحاب من الحديدة خوفاً من الموت (تفاصيل الهروب)

220

الحديدة (المندب نيوز) خاص

كشفت مصادر إستخباراتية لـ”المندب نيوز” ان مليشيات الحوثي الإيرانية تجري مشاورات فيما بينها للإنسحاب بشكل نهائي من محافظة الحديدة , وترك مواقعهم للعمالقة الجنوبية والمقاومتي التهامية والوطنية والقوات المشتركة المسنودة بالقوات المسلحة الإماراتية وذلك خلال الفترة القادمة .

مؤكدةً المصادر ان الحوثيين ينوون الانسحاب بأمر فعلي من محافظة الحديدة على شكل تكتلات وذلك بعد اقتراب القوات الى مركز الحديدة ووسط انهيارات متواصلة في جبهاتهم وخسرانهم العتاد العسكري والبشري وتهاوي الجبهات التي كانت تحت سيطرتهم.

وقالت المصادر ان الحوثيين سينسحبون للحفاظ على ما تبقى من قياداتهم الميدانية وذلك عقب اقتراب القوات منهم , وتأتي مشاورات الانسحاب خوفاً من قتلهم وخسر ما تبقى من عتادهم .

فيما اشارت المصادر الى ان الحوثيين خسروا غالبية قياداتهم الميدانية وتشهد صفوفهم انشقاقات وذلك بعد اقتراب كبير من الجيش , بالتزامن مع ترقب انطلاق ساعة الصفر لسحق ما تبقى من الحوثيين.

وقالت المصادر ان الحوثيين بداية انسحابهم سيحاولون تهريب قياداتهم الى خارج الحديدة ومنها مقاتليهم على شكل أجزاء في حالة وجدت ثغرة للهروب.

وعلى صعيد متصل اكدت مصادر في الجيش انها لن تقبل بانسحاب المليشيات وستخوض معارك ضدهم او عليهم تسليم انفسهم مع عدتهم العسكرية ومواقعهم للجيش.

LEAVE A REPLY